أكرم القصاص - علا الشافعي

سهرتك النهارده على الفضائيات.. فيلم "Black Hawk Down" على قناة Fox Movies.. و" The Fourth Angel" على قناة MBC 2.. وفيلم " One Way Out" على قناة MBC Max.. و"طيور الظلام" على قناة ART الأفلام 2

الخميس، 21 أغسطس 2014 07:21 م
سهرتك النهارده على الفضائيات.. فيلم "Black Hawk Down" على قناة Fox Movies.. و" The Fourth Angel" على قناة MBC 2.. وفيلم " One Way Out" على قناة MBC Max.. و"طيور الظلام" على قناة ART الأفلام 2 أفيش فيلم طيور الظلام
إعداد أشرف عزوز - رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" عرضا يوميا لمواعيد الأفلام التى تعرضها القنوات الفضائية المصرية والعربية خلال فترة المساء والسهرة، وذلك ضمن مجموعة الخدمات التى نقدمها لقرائنا الأعزاء.

تعرض قناة Fox Movies فيلم Black Hawk Down فى الثانية صباحا وهو من إنتاج شركة كولومبيا بيكشر الأمريكية، ويتحدث الفيلم عن الحرب فى الصومال وعملية تحرير طاقمى طائرة سقطت بضربة القاذفة آر بى جى.

وتلتقون مع فيلم The Fourth Angel فى نفس التوقيت على قناة MBC 2، وتدور أحداث الفيلم حول جاك ايرسون محرر اقتصادى متزوج ولديه ثلاثة أبناء، وفجأة قرر جاك أن يأخذهم أسبوع فى رحلة إلى الهند لأنه لديه أعمال هناك يقوم بها، ما كان له تأثير سلبى على أولادهم، وخطر هددهم حتى العودة إلى لندن.

وتعرض قناة MBC Max فيلم One Way Out فى الواحدة والنصف صباحا، وتدور قصة الفيلم فى إطار اجتماعى تشويقى عن جريمة قتل لشرطى فى صالة للقمار، وسط خلافات بين أخ وأخيه بسبب الأموال ويحاول من قام بالقتل الهرب ولكن تحدث أحداث غير متوقعة.

وتشاهدون فيلم علاقات خاصة على قناة روتانا سينما فى الثامنة والنصف مساء، ويدور الفيلم فى إطار اجتماعى رومانسى، حيث يقدم عرضا للعلاقات الزوجية بين الشباب فى عام 2006 من خلال ثلاث علاقات تسير فى محاور مختلفة لكل علاقة مشاكلها والفيلم يوضح المشكلات التى بين الأزواج والتى تؤثر بشكل أساسى على زواجهم وتؤدى إلى انهيار الزواج بينهما.

وتشاهدون فيلم طيور الظلام فى الثانية والنصف صباحا على قناة ART أفلام 2، ويحكى قصة ثلاثة من المحامين ينتمون إلى نفس الجيل، أولهم فتحى نوفل، الذى يتحول من رجل له موقف إلى انتهازى ويصعد اجتماعياً ليصبح مدير مكتب أحد الوزراء، أما زميله على الزناتى فهو ينضم إلى الجماعات المتطرفة دينياً ويحاول تجنيد فتحى إلى صف جماعته الإرهابية، أما الزميل الثالث محسن، فهو موظف بسيط متمرد.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة