أكرم القصاص - علا الشافعي

زعيم المعارضة بإسرائيل: محادثات "نتنياهو" مع حماس جعلها أكثر قوة

الخميس، 21 أغسطس 2014 09:55 م
زعيم المعارضة بإسرائيل: محادثات "نتنياهو" مع حماس جعلها أكثر قوة رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه زعيم المعارضة الإسرائيلية إسحاق هيرتزوج، انتقادات شديدة اللهجة لرئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو.. متهما إياه بأنه يعطى الأولوية لصراعه السياسي، قبل التعامل مع الأمن الذى يحتاج الإسرائيليون إليه.

وأوضح هيرتزوج – فى تصريح نقلته صحيفة "يديعوت احرونوت" الإسرائيلية على موقعها الإلكترونى اليوم الخميس - أن حكومة الأخير غير قادرة على تقديم حلول عامة..محذرا فى الوقت نفسه من أن المحادثات التى أجراها نتنياهو مع حركة حماس، جعلت الحركة أكثر قوة، وأعطت للإسرائيليين قليلا من الأمل فى التوصل إلى تهدئة طويلة الأمد.

وقال هيرتزوج "السكان الإسرائيليون، لا سيما الذين يعيشون بالقرب من محيط قطاع غزة، لم يتلقوا أى حلول من رئيس الوزراء. رأينا نتنياهو يركز على العلاقات المهلهلة مع أعضاء حكومته، أكثر من إعطاء حلول للشعب الإسرائيلي، حيث تخلو كلماته من أى وعود او أمل للوصل إلى اتفاق تسوية مع الفلسطينيين".

وأضاف زعيم المعارضة الإسرائيلية أن "الشعب الإسرائيلى حصل على انطباع محزن للحكومة؛ بأنها غير قادرة على العمل بشكل مسئول وموحد فى نفس الوقت، حتى خلال الحرب فى غزة التى تعد بالفعل تهديدا استراتيجيا لأمن دولة إسرائيل".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة