أكرم القصاص - علا الشافعي

لحماية المصطافين..

محافظ مطروح يضع ضوابط ألعاب الماء واللنشات والموتوسيكلات البحرية

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 08:46 م
محافظ مطروح يضع ضوابط ألعاب الماء واللنشات والموتوسيكلات البحرية المحافظ خلال الاجتماع مع الإنقاذ النهرى والحماية المدنية
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء بدر طنطاوى الغندور، محافظ مطروح، اجتماعاً مع الجهات المعنية لوضع الضوابط والقوانين تجاه الرعونة فى قيادة الألعاب المائية من اللنشات والموتوسيكلات المائية فى عدد من شواطئ مطروح مما يمثل خطورة على أرواح المواطنين بالشواطئ ووقوع بعض الحوادث ومصرع بعض المواطنين على إثر ذلك.

حيث أكد مسئول الحماية المدينة والإنقاذ البحرى خطورة ظاهرة انتشار اللنشات والموتوسيكلات المائية على أرواح المواطنين وتعدد حوادث الإصابة والوفاة بشواطئ روميل والغرام نتيجة الرعونة فى قيادة الألعاب المائية.

وطالب المحافظ بتحديد التوقيتات وعزل الأماكن المرخصة للألعاب المائية عن أماكن سباحة المصطافين ومراجعة الاشتراطات الواجبة لعمل هذه الماكينات بالشواطئ، ومراجعة سلامة المعدات وفرض عقوبات رادعة ضد أى مخالفة لها من خلال الجهات المعنية كلا حسب سلطاته كحرس الحدود والحماية المدنية والإنقاذ النهرى، ومجلس مدينة مرسى مطروح.

كما وجه المحافظ إلى رئيس مدينة مرسى مطروح بلقاء أصحاب تلك المعدات أولاً والوقوف على مشاكلهم والعقبات التى تواجههم وكيفية حلها، ومراجعة موقفهم القانونى حتى يمكن فرض العقوبات الرادعة.

وقرر المحافظ تخويل سلطاته القانونية للحماية المدنية والإنقاذ النهرى فى تنفيذ العقوبة الفورية لمخالفات أصحاب تلك المعدات حمايةً لأرواح المواطنين، مع توزيع الأدوار والعقوبات بين الجهات المعنية كُلاً وفق سلطاته ضد مخالفات اللنشات والموتوسيكلات البحرية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة