أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. أتليتكو مدريد يفرض التعادل على الريال فى ذهاب السوبر الإسبانى.. والملكى يكرم الأسطورة "دى ستيفانو".. وإصابة "رونالدو.. و"بيل" يدخل التاريخ.. و"كاسياس" يُعادل رقم "راؤول"

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 02:58 ص
بالصور.. أتليتكو مدريد يفرض التعادل على الريال فى ذهاب السوبر الإسبانى.. والملكى يكرم الأسطورة "دى ستيفانو".. وإصابة "رونالدو.. و"بيل" يدخل التاريخ.. و"كاسياس" يُعادل رقم "راؤول" جانب من مباراة الريال وأتليتكو
كتب مروان عصام - محمود حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق أتليتكو مدريد فى فرض التعادل الإيجابى 1/1 على جاره ريال مدريد، فى المباراة التى جمعتهما فى ساعة مبكرة من صباح اليوم، الأربعاء، بملعب "سانتياجو برنابيو"، فى "ذهاب" كأس السوبر الإسبانى.

جاء هدف ريال مدريد الوحيد عن طريق النجم الكولومبى جيمس رودريجيز، هداف النسخة الأخيرة من مسابقة كأس العالم، التى أقيمت فى البرازيل، فى الدقيقة 82 من عمر المباراة، فيما نجح راؤول جارسيا فى إدراك التعادل لأتليتكو فى الدقيقة 87 من زمن اللقاء.



كريستيانو رونالدو وصراع على الكرة مع لاعب أتليتكو

وشارك جيمس رودريجيز فى المباراة مع انطلاق الشوط الثانى، بدلاً من كريستيانو رونالدو "المصاب"، وتقام مباراة الإياب الجمعة المقبل، بملعب "فيسنتى كالديرون" معقل أتليتكو.

وحرص ريال مدريد، على تكريم الفريدو دى ستيفانو، أسطورة الفريق الملكى الراحل مؤخرا، قبل انطلاق المباراة، ورحل دى ستيفانو عن عالمنا، فى 7 يوليو 2014، بعد أن قدم العديد والعديد من البطولات والإنجازات فى عالم الساحرة المستديرة.



جاريث بيل دخل التاريخ فى مباراة السوبر الإسبانى

يأتى هذا فى الوقت الذى أصبح فيه الجناح الويلزى، جاريث بيل، لاعب ريال مدريد، أول لاعب ويلزى يشارك فى مباراة السوبر الإسبانى فى التاريخ، بعد مشاركته مع فريقه، فى مباراة اليوم، بينما كان أول ويلزى يشارك فى تلك المسابقة، من المدربين، المدير الفنى الأسبق لريال مدريد، جون توشاك.



جيمس يحتفل بهدفه الأول مع الريال

فى ذات الصدد، حطم إيكر كاسياس، حارس ريال مدريد الإسبانى، الرقم القياسى المسجل باسم أحد أساطير النادى راؤول جونزاليس، فى عدد المباريات التى خاضها كل منهما، فى بطولة كأس السوبر الإسبانى، وشارك كاسياس فى المباراة الـ12 على مدار تاريخ مشاركات الريال فى مسابقة كأس السوبر الإسبانى، ليعادل رقم راؤول.



راؤول جارسيا يحتفل بهدفه فى شباك الريال

جدير بالذكر أن تشافى هيرنانديز، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، وجوسيب جوارديولا، المدير الفنى لنادى بايرن ميونيخ الألمانى هما الأكثر مشاركة فى كأس السوبر الإسبانى، برصيد 14 مباراة.



فرحة لاعبى أتليتكو بهدف التعادل

كما حقق خورخى كوكى، لاعب أتليتكو مدريد، رقما جديداً، بعد حصوله على أسرع إنذار فى السوبر منذ 12 عاما، وحصل كوكى على إنذار فى الدقيقة 4، بينما كان آخر أسرع إنذار فى السوبر الإسبانى، لصالح الأرجنتينى روبيرتو أيالا، عندما حصل على إنذار فى الدقيقة الثانية من مباراة السوبر الإسبانى، يوم 25 أغسطس 2002، التى كانت بين فريقى فالنسيا، وديبورتيفو لاكورونيا.






موضوعات متعلقة..


أتليتكو مدريد يفرض التعادل على الريال فى ذهاب السوبر الإسبانى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة