أكرم القصاص - علا الشافعي

"التموين": زيادة صرف السلع المدعمة عن يوليو وأغسطس إلى 75%

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 05:05 ص
"التموين": زيادة صرف السلع المدعمة عن يوليو وأغسطس إلى 75% المهندس محمود عبد العزيز رئيس قطاع الرقابة بوزارة التموين
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمود عبد العزيز، رئيس قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين والتجارة الداخلية، استمرار صرف السِلَع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية عن شهرى يوليو الماضى وأغسطس الحالى، موضّحًا أن نسبة الصرف عن الشهرين تجاوزت 68%.

وأضاف "عبد العزيز"، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أنه تم مدّ صرف السلع الشهر الماضى مع الشهر الحالى، حفاظًا على حقوق المواطنين فى صرف كل السلع بقيمة الدعم المخصص لها، وأوضح عبد العزيز، أن الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، يقوم بمتابعة تسليم السلع منافذ البيع والتأكد من وصولها إلى المواطنين أولًا بأول، من خلال الجولات الميدانية وتلقى تقارير يومية من مديرى المديريات، لافتًا إلى أنه يتم تكثيف الرقابة على منافذ التوزيع بعدم تلاعب البعض فى السلع، ولتفادى أى مشاكل من الممكن حدوثها.

وأشار رئيس قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين، إلى أنه يتم حاليًا ضخ سلع إضافية فى المجمعات الاستهلاكية بأسعار منخفضة تصل إلى 30%، إضافة إلى تخصيص بعض منافذ المجمعات لبيع اللحوم والدواجن، وكذلك الخضراوات والفاكهة بأسعار تناسب المواطنين.

يأتى ذلك فى الوقت الذى قرر فيه الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، استمرار صرف السلع التموينية المخصصة على البطاقات التموينية لشهر أغسطس الحالى، حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، على أن يحصل المواطنون على كل حقوقهم من السلع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو على

كذابون

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

لم يحدث

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة