أكرم القصاص - علا الشافعي

استمرار الجدل حول زواج صافيناز من مصرى.. الراقصة الاستعراضية تتزوج عرفياً من صاحب شركة سياحة بالمهندسين.. ومصادر: نجحت فى تجديد إقامتها.. وتامر أمين معلقاً: "لقت أبو دم خفيف وربنا يهديها"

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 03:15 م
استمرار الجدل حول زواج صافيناز من مصرى.. الراقصة الاستعراضية تتزوج عرفياً من صاحب شركة سياحة بالمهندسين.. ومصادر: نجحت فى تجديد إقامتها.. وتامر أمين معلقاً: "لقت أبو دم خفيف وربنا يهديها" الراقصة الإستعراضية صافيناز بفستان زفاف
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازالت الراقصة الاستعراضية صافيناز تواصل إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، وأخيراً كان زواجها من مصرى لتخطى أزمة ترحيلها من البلاد بموجب قرار من وزيرة القوى العاملة والهجرة، حيث لجأت الراقصة الاستعراضية إلى الزواج من مصرى كحيلة ذكية لعدم ترك شهرتها الواسعة فى مصر.

ويكشف "اليوم السابع" تفاصيل زواج الراقصة الاستعراضية صافيناز،حيث قال مصدر أمنى إن زواج الراقصة صافيناز تم بعقد عرفى من رجل أعمال مصرى يمتلك شركة سياحة بالمهندسين يدعى أحمد السيد عبد العظيم، 34 عاما.

وكانت الراقصة الاستعراضية صافيناز، قد توجهت أمس إلى مجمع التحرير لتجديد إقامتها بمصر وتغييرها من سياحة إلى إقامة زواج بعد زواجها، وذلك لانتهاء فترة إقامتها فى مصر ولعدم ملاحقتها خاصة بعد أزمتها الأخيرة.

وحضرت الفنانة بصحبة ثلاثة رجال بينهم زوجها إلى المجمع، وكانت ترتدى ملابس عادية ونظارة لعدم لفت الأنظار، وأثناء دخول صافيناز إلى مجمع التحرير حدثت حالة من التزاحم بين المواطنين لالتقاط صور معها ومشاهدتها، وسرعان ما قام أمن المجمع بمساعدة الفنانة للوصول إلى مبنى مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية.

واتجهت صافيناز إلى الدور الثانى بمبنى المجمع مقر إدارة الإقامة وقدمت الأوارق الخاصة بها وبزواجها لتجديد الإقامة، واستغرق ذلك نصف ساعة ثم غادرت مبنى المجمع، ومن المقرر أن تستكمل إنهاء تجديد إقامتها خلال أسبوعين.. وأشار مصدر مقرب من الفنانة صافيناز، أنه تم الزواج حتى تتمكن من بقائها بمصر.

وفى الأثناء، توالت ردود الأفعال على خبر زواج صافيناز، حيث علق الإعلامى تامر أمين على زواج الراقصة الأرمنية "صافيناز"، قائلا:" إنها دائما ما كانت تدلى بتصريحات تؤكد حبها لمصر ومحاولتها للبقاء فيها، والزواج من مصرى بشرط أن يكون خفيف الدم، وأضاف: "واضح أنها لقت أبو دم خفيف".

وأضاف تامر أمين فى برنامجه "من الآخر" على فضائية روتانا مصرية، أن صافيناز تزوجت المصرى كى لا يتم ترحيلها، لأنها ذهبت فى اليوم التالى للزواج لمجمع التحرير واستخراج ورق الإقامة كزوجة لمصرى، بدلا من ترحيلها.

وأكد تامر أنه لن يتحدث عنها مرة أخرى لأنها أصبحت محصنة وزوجة مصرى كامل الوطنية، و"ربنا يهديها".

وفى سياق آخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة الراقصة صافيناز وهى ترتدى فستان الزفاف.

جدير بالذكر، أن وزيرة القوى العاملة والهجرة المصرية ناهد العشرى، طالبت بترحيل الراقصة الأرمينية صافيناز، مشيرة إلى أنها تعمل بدون ترخيص، بالإضافة إلى ارتدائها بدلة رقص بألوان العلم المصرى.

وشددت الوزيرة على أن ما قامت به صافيناز أثناء مشاركتها فى حفل أقيم فى العين السخنة يعد "إهانة وجريمة يعاقب عليها القانون"، منوهة بأن هذا الإجراء يندرج فى إطار الحفاظ على أمن الوطن فى ظل الظروف الأمنية الحرجة التى تمر بها البلاد.

وأكدت صافيناز، أنها لم تكن تقصد جرح مشاعر المصريين، ورقصت ببدلة تحمل ألوان علم بلادهم تعبيرًا عن حبها لهم ولمصر.


موضوعات متعلقة ..

ننشر تفاصيل زواج "صافيناز" بعد أزمة رقصها بـ"العلم المصرى".. الفنانة الاستعراضية تتزوج صاحب شركة سياحة لتهرب من كابوس "الترحيل".. وذهبت لمصلحة الجوازات لتجديد إقامتها بعد انتهائها بصحبة زوجها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حرب

كفاية اسفاف

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoud

اكيد اسيدنا رضو عليه

دا الطبيعيى ان مصر ام الدنيا لازم نكون رحمين بناس

عدد الردود 0

بواسطة:

R

billy dancer

كل ده علشان رقاصة ؟؟؟!!!!!!!!!!! بلد مظاهر بصحيح

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

ابو دم خفيف

عدد الردود 0

بواسطة:

الفنان

وزيرة القوى العامله تغار من صافى

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندراني

!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لا يا راجل

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

لوفيه قضاه محترمين

عدد الردود 0

بواسطة:

عدنان في الصين

الي

ياعالم في ناس بتموت في بلد اسمها فلسطين

عدد الردود 0

بواسطة:

MARUMAMIN

STOB

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة