خالد صلاح

غدًا ندوة لمناقشة تحديثات قانون الإفلاس بجامعة المنوفية

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 04:05 م
غدًا ندوة لمناقشة تحديثات قانون الإفلاس بجامعة المنوفية جامعة المنوفية


المنوفية - محمد فتحى

تعقد غدًا جامعة المنوفية بالتعاون مع مبادرة الشرق الأوسط لإصلاح نظام الإفلاس ندوة لمناقشة قانون الإفلاس فى مصر للأفراد والشركات وذلك بحضور كل من خالد راشد نقيب الحامين بالمنوفية و المستشار أشرف قنديل رئيس محكمة شبين الكوم الابتدائية والدكتور عباس عبدالعزيز عميد كلية الحقوق جامعة المنوفية والدكتور عبدالرحمن كرمان وكيل الكلية والدكتور هشام فضل رئيس قسم القانون التجارى.

كما يحضر الندوة المهندس عبدالحليم فوزى عضو جمعية رجال الأعمال بالمنوفية وصلاح خطاب رئيس شركة المطاحن وأيضا ممثلون للغرفة التجارية والسجل التجارى وعميد كلية التجارة جامعة المنوفية.

يدير الندوة الدكتور سلامة فارس مدير مجموعة النيل للاستشارات، الذى اختير خبيرًا من قبل مبادرة الشرق الأوسط لإصلاح نظام الإفلاس فى كل من مصر والأردن.

من جانبه، قال الدكتور سلامة إن المشروع يهدف إلى تحديث التشريع التجارى فى باب الإفلاس من أجل تعزيز الثقة فى مجال الأعمال التجارية فى كل من جمهورية مصر العربية والمملكة العربية الأردنية الهاشمية وذلك من خلال إرساء وتفعيل مفاهيم حكم القانون والإدارة الرشيدة فى قطاعات التجارة والأعمال حيث يرتكز المشروع على مشاركة أصحاب المصلحة فى تحديث نظام الإفلاس وذلك عبر عقد لقاءات فردية وجلسات عصف فكرى وورش عمل وطنية وإقليمية وتنفيذ استطلاع رأى فى كل من الدولتين.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة