السبت، 22 يوليه 2017 02:43 م
خالد صلاح

الشذوذ خطر يهدد الأسرة.. سيدة تتخلص من زوجها لمضاجعتها من الدبر.. وأخرى تدفع 5 آلاف لصديقها لقتله بسبب معاناتها جنسيا.. و"سنية" تهشم رأسه بأنبوبة.. و"نعمة": طلبت فتوى الأزهر وأخبرونى بمخالفته للشرع

الإثنين، 14 يوليه 2014 06:07 ص
الشذوذ خطر يهدد الأسرة.. سيدة تتخلص من زوجها لمضاجعتها من الدبر.. وأخرى تدفع 5 آلاف لصديقها لقتله بسبب معاناتها جنسيا.. و"سنية" تهشم رأسه بأنبوبة.. و"نعمة": طلبت فتوى الأزهر وأخبرونى بمخالفته للشرع صورة أرشيفية

كتب علاء رضوان - مى عنانى

ارتفعت نسبة الشذوذ، ما يهدد الأسر المصرية، وتجد الزوجة نفسها مجبرة على ممارسات حرمها الشرع والدين، ما يؤدى إلى دفاعها عن نفسها والانتقام، لدرجة ارتكاب جريمة القتل لمحاولة الانتصار لكرامتها، ونستعرض أبشع جرائم بسبب شذوذ الأزواج.

• جريمة قتل سائق لزوجته لرفضها المعاشرة الجنسية "الشاذة"

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن الزوجة "نور" أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها، طلب منها مضاجعتها من الدبر، وعندما عبرت عن رفضها استخدم القوة، وخنقها ودفعها على الأرض فى أثناء مشاجرة بينهما لتلفظ أنفاسها الأخيرة.

وقضت محكمة جنايات شمال القاهرة، بمعاقبة الزوج "أنور.ف.م"، (33 سنة- سائق)، بالسجن المشدد لمدة 15 عاما؛ لاتهامه بقتل زوجته.

• ربة منزل تدفع لصديقها 5 آلاف جنيه مقابل قتل زوجها بسبب إصراره على الشذوذ

وتعود أحداث الواقعة إلى إجبار زوجها لها على ممارسة الشذوذ معها، ما دفعها إلى الاستعانة بصديق لها من منطقة إمبابة يدعى "محمد.أ"، وحرضته على قتل زوجها مقابل 5 آلاف جنيه، وسلمته مفتاح الشقة ليتمكن من الدخول إليها وتنفيذ جريمته.

تمكن "محمد"، من دخول الشقة وشنق الزوج وهو نائم، ثم وضع جثته فى بطانية، واستقل سيارة "تاكسى"، وأخبر سائقها أن صاحب الجثة شقيقه، ويريد التوجه به إلى مستشفى الحُسين الجامعى نظرًا لمرضه، واستجاب إليه السائق وذهب إلى المستشفى، حيث سلم الجثة هناك، وخرج المتهم مستقلاً التاكسى مرة أخرى لتوصيله إلى مكان آخر.. إلا أن سائق التاكسى ارتاب فى أمره، وعقب توصيله رجع إلى المستشفى ليكتشف الأمر فتوجه إلى قسم الشرطة، وأدلى بشهادته حول الواقعة، وأرشد الأمن عن مكان مسكن المتهم، فتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهمين فى الواقعة، وقضت المحكمة بالسجن المشدد 15 عاما لكل من الزوجة والصديق.

• نعمة تقتل زوجها سائق تاكسى نتيجة شذوذه وجبروته بالجيزة

وتعود أحداث الواقعة كما روت "نعمة"، "كرهت زوجى وشذوذه، وجبروته، وفشلت فى إعادته إلى الطريق الصحيح، بعد إصراره على ممارسة شذوذه معى، ورفضه طلاقى، ولم يترك لى طريقاً لعبور المحنة من أجل طفلينا والثالث القادم فى الطريق، سوى قتله لأتخلص من كابوسه الذى عشت فيه خمس سنوات متواصلة لأدخل السجن ويعيش الطفلان فى الشارع.

وتضيف الزوجة، "تحملت بخله لكن ما لا أتحمله أنه كان يصر على ممارسة الشذوذ معى، خاصة بعد ولادتى طفلين، وطالبته بأن يتوقف دون جدوى، ذهبت إلى إدارة الفتوى بالأزهر لأسألهم عن هذا التصرف من جانب زوجى، فأخبرونى أنه مخالف للشرع وحرام، ولذلك طالبته بالتوقف وكان يرفض".

وتروى نعمة، تفاصيل جريمة القتل، أنه فجر يوم الحادث عاد زوجى "محمد"، 31عاما، من العمل بعد منتصف الليل، وكنت أنظف الشقة، ودخل حجرته لينام وذهبت إليه ليفتح علبة سمن بسكين، لكنه طلبنى وأمسك بى بقوة ليمارس شذوذه، لكننى لم أعد أحتمل هذه التصرفات منه، فأمسكت بالسكين لتهديده إلا أنه أصيب فى بطنه وسال منه الدم بغزارة، حاولت وقف النزيف بملاءة السرير بلفها حول بطنه ووضع قطن على الجرح لكن دون جدوى.. وقضت محكمة الجيزة بالسجن المشدد 7 سنوات للزوجة.

• رحمة تقتل زوجها بعد 3 شهور زواج لاعتياده ممارسة الشذوذ وفى رمضان

وتعود أحداث الواقعة إلى تخلص "رحمة.م"، 33 عاما، من زوجها أثناء خلاف نشب بينهما، بعد أن أصر على إتيانها من الدبر، خلال الشهر الكريم، وعندما رفضت هددها بفضحها واتهامها باتهامات باطلة، وبعد أن طاوعته عدة مرات، وفعل ما يشاهده فى الأفلام الإباحية معها، لم تتحمل العبء النفسى، ما دفعها فى إحدى المرات إلى ضربه بالفازة، وفارق الحياة على الفور بعد نزيف شديد أصابه.. وقضت محكمة شمال الجيزة بالسجن المشدد 15 عاما للزوجة.

• سنية تهشم رأس زوجها بأنبوبة الغاز عقب إجبارها على ممارسة الشذوذ معه ومع أصدقائه

وتعود أحداث الواقعة إلى قتل "سنية" زوجها بعد أن أذاقها المر على حد قولها، حيث هشمت رأسه بأنبوبة الغاز.

وذكرت الزوجة، "زوجى رجل عديم "النخوة"، بحيث لم يكتف بشذوذه معى، بل تجاوز إلى استدعاء أصدقاء السوء إلى بيته، وأمرنى بأن أمارس هذه الأفعال معهم، وكان هذا المشهد المقزز يمنح زوجى الشعور بمتعة شاذة، ورغم رفضى ممارسة الجنس مع الرجال كما يطالبنى زوجى، لكنى استجبت فى النهاية بعد أن هددنى بإلقائى فى الشارع".

وتابعت الزوجة فى اعترافاتها، التزمت الصمت والتكتم على العادة السيئة، أملا فى أن يعود زوجى إلى رشده، ولكنه لم يتركنى فى حالى، وأصر على الأفعال حتى كرهت نفسى بسببها وأصبت بعقده نفسية، إلى أن قررت الخلاص من هذه الحياة وقتله بأنبوبة الغاز فهشمت بها رأسه ثم استدعيت الشرطة.. وحكمت المحكمة على سنية بسبع سنوات حبس، مراعية فى الحكم ظروف التخفيف عن المتهمة بالقتل العمد.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

يحي سالم

فساد الناس نتيجه التقدم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابواحمد

اذن العيب بالقانون

عدد الردود 0

بواسطة:

نخنوخ

فعلا انتشر الشذوذ بين أفراد الشعب

يجب تفعيل عقوبة الإخصاء مثل سويسرا

عدد الردود 0

بواسطة:

نشوى

كل شئ بالخناق الا هذا الموضوع بالاتفاق .

وجعلنا بينكم مودة ورحمة .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ابحثوا عن الأسباب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبدالرسول

قوانين حتشبسوت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة