أكرم القصاص - علا الشافعي

دندراوى الهوارى

الإخوان «يحللون» ممارسة اللواط شرعا!!

الأحد، 04 مايو 2014 12:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوما بعد يوم، يتأكد مدى ما يتمتع به أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، من وضاعة وخسة، لا مثيل لها، ويتبين أيضاً أنهم يعانون أمراضا نفسية عِدة، فبينما كانوا يظهرون علينا بالأتقياء، المتدينين، والمتدثرين بالأخلاق والفضيلة، وعفة اللسان، وطهارة المقصد، قبل ثورة 25 يناير، إذا بهم تتكشف حقيقتهم عندما وصلوا للحكم، حيث ظهرت شهوتهم للسلطة والمال، والغلظة والأنانية، وتسخير الدين لخدمة أهدافهم.

وعندما أنهى الشعب سلطانهم، وأبعدهم عن قصور الحكم فى 30 يونيو 2013، ظهروا على حقيقتهم، وتعرت نواياهم، وأخلاقهم وسلوكياتهم، وأن الإرهاب يسكن جيناتهم الداخلية، والكراهية تسيطر على قلوبهم، ومارسوا كل أنواع الحرام من قتل وتدمير وحرق وتخريب، وتخابر، وتجرؤ على الدين بإصدار فتاوى تفصيل تتقاطع مع صحيح الإسلام، ثم أخيرا «إباحة» ممارسة اللواط، واغتصاب الأطفال.

«الوضاعة» تتجلى بقوة، فى عزبة الستين، مركز صان الحجر بمحافظة الشرقية منذ أيام قليلة، عندما قرر أحد المنتمين لجماعة الإخوان، ممارسة اللواط، واغتصاب وهتك عرض طفل لا يتجاوز عمره 9 سنوات، تحت زعم الانتقام من أسرته التى تذيع أغنية «تسلم الأيادى» وتؤيد ترشيح المشير عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية.

الأمر لم يقتصر على هذا الحد، وإنما قررت أسرة الإخوانى، الذهاب لمنزل الطفل حاملين الشوم والأسلحة البيضاء، والتعدى عليه وعلى أسرته، وأحدثوا بهم إصابات وجروح خطيرة، فى وضح النهار وأمام جميع أهالى القرية التى تسيطر عليها الجماعة.

أسئلة خطيرة تطرح نفسها بقوة، هل وصل بالإخوان، المتدثرين برداء الدين، الوضع إلى هذه الحالة التى تصل لمرتبة «الفُجر» فى الخصومة، وأن يمارسون اللواط، ويغتصبوا الأطفال، انتقاما من أسرة كل جريمتها أنها «شغلت» أغنية تسلم الأيادى، وعلقت صورة المشير عبدالفتاح السيسى على منزلهم؟.

الحقيقة، أن مصر تعيش الآن مرحلة فرز حقيقى، فى كل شىء، بداية من مواقف القوى السياسية، ومن يطلقون على أنفسهم نشطاء ثوريين، ورجال دين، ومسؤولين، وأن الأيام القادمة سيتوارى أصحاب المواقف «المائعة» والمصالح الشخصية،والمتاجرون بالدين خلف ستائر صفحات التاريخ المنسية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يوسف

من توابع نكسة يناير

عدد الردود 0

بواسطة:

اشياع البنا وقطب لعنهم الله ومن تبعهم

كل يوم يمر يثبت ان هؤلاء الخوارج تجار دين لاخلاق لهم ولا ميثاق

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالماجد احمد (سوداني)

اخوان .. عيالاتية

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد المصرى

المتاجره بالدين جريمه الجرائم....ولا فجور بعد هذا الفجور

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد يس

المعامله بالمثل يا رقم 4

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد المصرى

المتاجره بالدين جريمه الجرائم....ولا فجور بعد هذا الفجور

عدد الردود 0

بواسطة:

fares

جاتكو قرف

هي دي أخلاق الأهل والعشيرة يامرشد ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن حيان

هذا الذي تصفه ليس اخوان و لكنه فلول

انه فلول في ثوب اخوان -

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام محمود

يجب قتل جميع الخوارج لانهم خطر على الا سلام وجواسيس وكفره يا اخوان الشياطين

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

ماهى ملة هؤلاء الإخوان الإرهابيون المجرمون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة