أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الفتاح عبد المنعم

إلى الدكتور محمد محسوب: هو انت مصدق نفسك!

الإثنين، 12 مايو 2014 12:02 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الدكتور محمد محسوب هو الوزير الفاشل فى حكم مرسى، وهو الوزير الذى فقد ظله منذ اليوم الأول لإعلانه تأييده للرئيس المعزول محمد مرسى، ومطالبته بضرورة بعودته للحكم.

الوزير السابق محمد محسوب يرتدى الآن ثوب البطولة فى فيلم الشرعية الساقط، الذى تموله قطر بملياراتها، وتقوم بإخراجه تركيا، وهدف الدولتين هو تفكيك الجيش المصرى، من خلال إغراق البلاد والعباد فى بحور من الدماء، من أجل هدف غير نبيل، وهو إعادة مرسى إلى قصر الاتحادية، وهو «عشم إبليس فى الجنة». الدكتور محمد محسوب الذى بدأ منذ هروبه إلى قطر فى تدشين أكبر حملة هجوم وشتائم على كل من شارك فى الإطاحة بحكم الإخوان، وخص المشير السيسى بهجوم مركز استخدم فيه كل أنواع الشتائم.

الدكتور محمد محسوب - الذى قال عنه مرتضى منصور فى أحد البرامج التليفزيونية إنه يشبه الفنانة سعاد حسنى فى دورها بفيلم «للرجال فقط» - ارتدى ثوب الزعامة فجأة، وأصبح هذا الوزير الفاشل قائداً للمعارضة فى الخارج ضد النظام الحالى فى مصر. الوزير السابق محمد محسوب الذى صدق نفسه يحاول الآن أن يلعب دور البطولة فى فيلم الشرعية الساقط، من خلال دعوته لما يعرف بـ«وثيقة بروكسل»، والتى تحتوى على عشرة مبادئ جميعها تهدف إلى تقويض الدولة المصرية، وإعادة البلاد إلى ما قبل 30 يونيو و3 يوليو 2013، وهو ما يعنى العودة للفوضى وحكم المرشد، وهو كما قلت إنه عشم إبليس فى الجنة، لأن دولة الإخوان لن تعود، وما يردده محمد محسوب ومرشد الإخوان محمد بديع بأن مرسى عائد لقصر الاتحادية مجرد أضغاث أحلام وتخاريف من فقد عقله، محمد محسوب الوزير الذى فقد ظله ويبدو أنه فقد أشياء أخرى منذ هروبه للدوحة لم يتعلم من فشل تحالف دعم الشرعية فى تحقيق أى شىء منذ الإطاحة بمرسى وحتى الآن، والسبب أن هذا التحالف الإخوانى لا يواجه الجيش والشرطة فقط، بل يواجه شعب مصر كله. والآن أسأل الدكتور محمد محسوب سؤالا بريئا جداً: هو أنت مصدق نفسك وأنت تلعب دور الدولة فى فيلم الشرعية الساقط بالثلاثة؟! وهل من الشرف أن تحرض العالم كله على وطنك من أجل جماعة إرهابية، ورئيس فاشل وفاشى لا يصلح أن يكون عمدة قرية؟!








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى

الى عبد الفتاح :- الدنيا دواره

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا سيدد.

عيب علي مصرررررر

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال علي

هو انت بتعلم أيها

هو الدكتور محسوب يشتغل ايه دل وقتي

عدد الردود 0

بواسطة:

إيمان سعيد

قطر بتصرف عليك

هو قطر بتصرف علي المحروس مثل بقيه الهاربين

عدد الردود 0

بواسطة:

سلوي

مين ده

مين محمد محسوب ده اللي يقود حرب علي مصرررررر

عدد الردود 0

بواسطة:

wael

محمد محسوب مثل غيره باع نفسة بدولارات قطر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الي رقم 8

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد سعد

يا خسارة الصحافة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

عاشت مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل كمال

الى 8و11

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة