أكرم القصاص - علا الشافعي

البشير يتلقى اتصالا من أمير قطر للاطمئنان على صحته بعد العملية الجراحية

الإثنين، 12 مايو 2014 10:02 م
البشير يتلقى اتصالا من أمير قطر للاطمئنان على صحته بعد العملية الجراحية الرئيس السودانى عمر البشير
الخرطوم (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى الرئيس السوداني عمر البشير، اتصالا هاتفيا اليوم"الاثنين" من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، اطمأن خلاله على صحته وهنأه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له متمنيا له دوام الصحة والعافية .

كما تلقى الرئيس البشير، اتصالا هاتفيا مماثلا من الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بدولة قطر .

إلى ذلك تلقى الرئيس السوداني اتصالات هاتفية من محمد عثمان الميرغني رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي /الأصل/، والصادق المهدي رئيس حزب الأمة القومي، للتهنئة بمناسبة نجاح العملية الجراحية والتمنيات بموفور الصحة.

كما استقبل الرئيس السوداني عمر البشير، مساء اليوم بمستشفي "رويال كير" الدولي بالخرطوم الفريق أول بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية الذي زاره بالمستشفي للاطمئنان علي صحته بعد العملية الجراحية التي خضع لها أمس وتم فيها استبدال مفصل الركبة اليمني.

كما استقبل البشير كذلك نائبه حسبو محمد عبد الرحمن ومساعديه جلال يوسف الدقير، وإبراهيم غندور، وعدد من الوزراء والمسئولين بالدولة وممثلين لعدد من الأحزاب والقوى السياسية بالسودان الذين أطمأنوا علي صحته وعافيته .

وأوضح الدكتور شرف الدين الجزولي استشاري جراحة العظام واستبدال المفاصل والكسور بمستشفي "رويال كير" في تصريحات صحفية اليوم أن العملية تمت بنجاح وبإشراف طبي كامل من أطباء وفنيين وتقنيين سودانيين، مؤكدا أن رئيس الجمهورية بصحة جيدة ويتماثل للشفاء بصورة طيبة .

وقال إن إجراء رئيس الجمهورية للعملية في السودان يمثل إشارة واضحة لثقته الكبيرة في الطب والكوادر الطبية السودانية وتصب في توطين العلاج بالداخل .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة