السبت، 24 يونيو 2017 12:15 م
خالد صلاح

الشئون الاجتماعية بأسيوط تصرف 100 جنيه إعانة و4 بطاطين لمتضررى السيول

الأربعاء، 12 مارس 2014 02:51 م
الشئون الاجتماعية بأسيوط تصرف 100 جنيه إعانة و4 بطاطين لمتضررى السيول سيول

أسيوط - ضحا صالح

أكد محمد فؤاد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بأسيوط فى تصريحات صحفية -منذ قليل- أن الخسائر التى خلفتها السيول التى اجتاحت محافظة أسيوط بلغت 20ألف فدان جميعها مزروعة بالقمح والربيع والفاكهة مشيرا إلى أن عدد الأسر المتضررة بلغ 2000 أسرة يتراوح أعدادهم ما بين 9و10آلاف مواطن.

وقال فؤاد إنه تم صرف 100جنيه كإعاشة عاجلة لكل فرد و5000كتعويض آجل لكل أسرة بالإضافة إلى 4بطاطين مقدمة من الهلال الأحمر لكل أسرة، كما قامت القوات المسلحة بتوزيع كراتين تحتوى على مواد غذائية للأسر المتضررة.

وأضاف وكيل الوزارة بأنه لم يتم التمكن من حصر المواشى النافقة نظرا لتراكم المياه الغزيرة فى الشوارع بالقرى المتضررة، وعدم وصول اللجان المشكلة التى تضم أعضاء من الشئون الاجتماعية، والإسكان والزراعة والطب البيطرى، مضيفا أن المحافظة ستتبنى عملية إعادة بناء وترميم المنازل المتضررة من السيول مشيرا إلى أنه وصل لوزارة التضامن 13مليون جنيه قيمة صرف معونات للمتضررين من السيول بأسيوط.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة