جنازة عسكرية مهيبة لشهيد شرطة عين شمس بمسقط رأسه

الخميس، 13 فبراير 2014 - 02:47 م

جنازة الشهيد رقيب الشرطة أحمد غريب سليمان جنازة الشهيد رقيب الشرطة أحمد غريب سليمان

المنوفية محمد فتحي

فى مشهد جنائزى مهيب شيّع الآلاف من أهالى قرية ميت عافية التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، جنازة الشهيد أمين الشرطة أحمد عزت سمير الذى استشهد عقب إطلاق النار عليه من مسيرة لجماعة الإخوان الإرهابية، أثناء تأدية مهام عمله بتأمين كنيسة العذراء بعين شمس.

تم تشييع الجثمان فى جنازة عسكرية مهيبة خرجت من مسجد الفقى بالقرية حضرها عدد من قيادات الداخلية على رأسهم اللواء مجدى سابق حكمدار مدير الأمن، واللواء محمود الدين مساعد مدير الأمن للأمن العام، والرائد محمود سعد رئيس مباحث مركز شبين الكوم والنقيبب محمد المغربى معاون المباحث، بالإضافة إلى الآلاف من أهالى القرية والقرى المجاورة.

وشهدت الجنازة هتافات ضد جماعة الإخوان الإرهابية منها "يا إخوان يا كافرين أنتم مالك ومال الدين"، و"الإخوان هما الإرهاب"، و"يا شهيد نام واتهنى واستنانا على باب الجنة"، و"يا شهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح".


وقال أحد هالى القرية إن الشهيد متزوج من رانيا مصطفى حسن 30 سنة، ولديه ثلاثة أبناء غريب 4 سنوات، ولقاء 9 سنوات، ومريم 7 سنوات، وله 7 أشقاء هما سليمان، وناصر، وبدرية، وأميمة، وإنتصار، ودعاء، وآية.

وأبكت والدة الشهيد، جميع الحضور بكلمات ببكائها الشديد وترديد عبارات "يا أحمد رد عليا يا ابنى.. عوضى عليك يا رب منهم لله الظلمة اللى حرمونى منك يا نور عنيا".

وطالب والد الشهيد المشير عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بالقصاص العادل لدم نجله متهمًا جماعة الإخوان الإرهابية بالتسبب فى وفاة نجله، وردد عبارة "منهم لله الإخوان الإرهابيين اللى عملوا فى ابنى كده".


وفى الوقت نفسه سيطرت حالة من الحزن على جميع أهالى القرية حيث استقبل نساء القرية الجثمان بالصراخ، وعبارات "ربنا ينتقم من الظلمة اللى عملوا فيك كده".















تعليقات (13)

1

الاخوان جماعة ارهابية

بواسطة: محمد

بتاريخ: الخميس، 13 فبراير 2014 02:51 م

اللة يحرق الاخوان بالنار قولي امين يحرق اولادهم امين يارب

2

الاخوان جماعة ارهابية

بواسطة: محمد

بتاريخ: الخميس، 13 فبراير 2014 02:52 م

اللة يحرق الاخوان بالنار قولي امين يحرق اولادهم امين يارب

3

الاخوان جماعة ارهابية

بواسطة: محمد

بتاريخ: الخميس، 13 فبراير 2014 02:52 م

اللة يحرق الاخوان بالنار قولي امين يحرق اولادهم امين يارب

4

الى الاستاذ حسن نافعة

بواسطة: باحث

بتاريخ: الخميس، 13 فبراير 2014 03:41 م

هل ما زلت مُصّر على مبادرتك للمصالحة مع هذه الجماعة الارهابية رغم كل مانراه ومنتظر ردهم كمان ؟ يا أيها الخجل اين حمرتك ؟

5

انظر يارب وارحم

بواسطة: ماجد

بتاريخ: الخميس، 13 فبراير 2014 03:51 م

انظر يارب وارحم وانتقم

6

لكم ان تتخيلوا !!

بواسطة: fares

بتاريخ: الخميس، 13 فبراير 2014 04:25 م

ذبح مصرى مسلم يوحد الله والا يشرك به شيئا ويحرس فى سبيل الله هذا البلد
ذبحه بواسطة مسلمين او مدعين الاسلام والاسلام منهم بريئ لعنة الله على الكافريين فهم نعم مسلمون بالاسم ولكنهم كفروا بمبادئ الشريعة السمحاء ومبادئ هذا الدين الحنيف وفى النهاية اوجه لهم سؤال (هذا الشخص سواء كان فى الشرطة او الجيش او مواطن عادى فهى مجرد وظيفة هل هذا الشخص ضر احد منكم فى شئ اعتقد انه لم يقترف اى اثم أذا بماذا تقتصوا ولمن منه شخصيا لمجرد انه فى الشرطة ؟؟؟؟؟هل هذا منطق يعنى لمجرد انك ساكن فى شارع لى عداوة مع شخص فيه اقاتلك انت لانك تسكن فى الشارع هل هذا عدل او اسلام او اى شئ ينم عن العقل

7

الشعب يريد اعدام الاخوان

بواسطة: النسر الجارح

بتاريخ: الخميس، 13 فبراير 2014 04:40 م

هذه الجماعة رجالها ونسائها ارهابين مرتدين على الاسلام وتكفرين يجب التخلص منهم . سوف تكون الخسائر كبيرة ولكن الاجيال القادمة ستنعم بالامان . وعلى ذلك يجب التعامل بالذخيرة الحية والخرطوش مع اى مظاهرة للهؤلاء الارهابين بدل من الماء والغاز المسيل للدموع . هذه هى الطريقة الوحيدة لانقاذ الوطن والا ستصبح مصر العراق رقم 2 . ويجب محاكمة الارهابى مرسى وجميع افراد التنظيم ويتم اعدامه على الفور لانه المسؤل الاول وراعى الارهاب .

8

طريقة جديدة لمنع المظاهرات الارهابية

بواسطة: nemra1com1977

بتاريخ: الخميس، 13 فبراير 2014 07:59 م

1- دع المسيرة الارهابية تمر حتي تتجمع باعداد كبيرة
2- القبض علي مراسل الجزيرة واخراجه من المسيرة
3- التطويق الامني الشامل للمسيرة
4- نتعامل معهم بخراطيم النار التي تحرق الجلد واللحم والعظم الاخواني
ما اجمل رؤية الارهابي وهو يصرخ ويجري مشتعلا تاكله النار فوقتها لن ينفعه مرسي او الشاطر اوبديع او المرة موزة المسند
5- تقوم سيارات جمع القمامة بنقل الجثث الي اقرب مقلب عمومي
فنرتاح منهم

9

ضد الإرهاب

بواسطة: ضد التطرف

بتاريخ: الخميس، 13 فبراير 2014 08:05 م

والله أشعر بأن مصر ستنتصر بإذن الله على إخوان الشيطان الذين يعيثون فى الأرض فساداً فهؤلاء الخرفان أقصد الخنازير القذرة ستكون مصر لهم مقبرة كما كانت دائماً مع كل من حاول أن ينشر الفوضى والقتل على أرضها الطاهرة رحم الله أبنائنا ومن الجيش والشرطة الذين إستشهدوا دفاعاً عن مصر وأمنهاوإن شاء الله سيكون النصر لمصر

10

الجماعات الاسلامية تعلن حرب ابادة على الشرطة

بواسطة: m

بتاريخ: الخميس، 13 فبراير 2014 08:14 م

اتضحت الان خطة الجماعات الاسلامية فى اعلان حرب ابادة ضدافراد الشرطة المصرية كما يحدث فى العراق وسوريا واصبح الصراع هو صراع بقاء

11

من يؤيد الاخوان الارهابيين أو يدعمهم حتى بكلمة مصالحه فهو منهم او متأمر على مصر لتنفيذ اجن

بواسطة: محمد

بتاريخ: الخميس، 13 فبراير 2014 09:48 م

حسن افندى نافع سيادتك بقى عاوز بلد بمكانة مصر توطى رأسها أمام مجرمين قتله أرهابيين خونه عملاء وتقول صلح ولانقضى على هذا السرطان قبل مايدمر البلد كلها يعنى بعقلك تقول صلح وتسيب هذا السرطان يزيد وينتشر فى البلد كلها خصوخا انه ساعتها هايكون الدوله عملت صلح وخضعت للارهاب وبالتلى هايزود جماعات أرهابه ويقويه كمان وكمان لانه هايكون خط الدفاع الاول له لأى احد يحاول يزحزحه عن الحكم سواء بالانتخابات او غيره فوق الله يهديك ياعم حسن

12

لا بقاء للإرهابيين بيننا

بواسطة: إيناس محمود

بتاريخ: الخميس، 13 فبراير 2014 10:20 م

رحم الله الشهيد وكل شهييد غدر وصبر أمهاتهم
لابد من الردع للإرهابيين في كل مكان وليكن لمهم في المكان النائي هو الحل
خلصنا الله منهم إلي يوم الدين ولا تقوم لهم قائمه في مصر والعالم أجمع
لابد من الحسم من الدوله مثلما فعلت السعوديه المباركه

13

منهم لله الكفرة

بواسطة: عبدالمنعم السيسى

بتاريخ: الأحد، 16 فبراير 2014 05:03 م

بيقتلوا شبابنا واولادنا المفروض اى واحد من الجماعة الارهابية يتعدم حتى لو ماعملش حاجة مقابل انة بيسكت على دم اخواتة المصريين سوا مسلمين او مسحيين

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة