أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع مريض نفسى عقب إلقائه عقب سيجارة داخل غرفته بسوهاج

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 09:25 ص
مصرع مريض نفسى عقب إلقائه عقب سيجارة داخل غرفته بسوهاج صورة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب بمنزل بناحية قرية الشعارنة دائرة مركز سوهاج، نتج عنه مصرع نجل مالك المنزل.

كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد وائل جمال مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بنشوب حريق بدائرة المركز، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات، التى أشرف عليها العميد حسين حامد مدير إدارة الحماية المدنية وقادها الرائد محمود جلال الشريف رئيس مباحث مركز سوهاج والرائد أحمد طلعت معاون أول مباحث المركز، اشتعال النيران بمنزل ملك "عبد العال م ع" 76 عاما بالمعاش ويقيم بذات الناحية نتج عن ذلك وفاة "كمال ع س م" 42 عاما حاصل على ليسانس لغة عربية، نجل مالك المنزل، ويقيم بذات الناحية، واحتراق كمية من المنقولات المنزلية.

وبسؤال المذكور قرر أن نجله المذكور يعانى من حالة نفسية منذ فترة، ورجح قيامه بإلقاء عقب سيجارة مشتعل دون قصد على كمية من البطاطين داخل الغرفة، مما نتج عنه حدوث الحريق ووفاته، ونفى الشبهة الجنائية، تم نقل الجثة لمستشفى سوهاج العام.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

حرام عليكو

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

الى رقم / 1 ... الاخ احمد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة