أكرم القصاص - علا الشافعي

مشادة ساخنة بين برلمانيين سابقين.. حمدى الفخرانى لـ"حيدر بغدادى": مبارك كان حرامى.. والأخير يرد: عيب كده.. ويزعم: الشعب يريد خوض نواب "الوطنى" الانتخابات.. وهانى سرور: "نازل ومش على راسى بطحة"

الأحد، 28 ديسمبر 2014 03:17 ص
مشادة ساخنة بين برلمانيين سابقين.. حمدى الفخرانى لـ"حيدر بغدادى": مبارك كان حرامى.. والأخير يرد: عيب كده.. ويزعم: الشعب يريد خوض نواب "الوطنى" الانتخابات.. وهانى سرور: "نازل ومش على راسى بطحة" حيدر بغدادى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت مشادة ساخنة بين حمدى الفخرانى وحيدر بغدادى، نائبى مجلس الشعب الأسبق، بسبب قول الأول "حسنى مبارك كان حرامى ولابس البدلة الزرقاء"، قبل أن يرد عليه الأخير قائلاً "عيب تقول كده لأنه برىء بحكم محكمة الجنايات".

وأضاف حمدى الفخرانى عبر حواره ببرنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامى عمرو أديب، على فضائية "اليوم"، أن إحدى مواد الدستور فى عهد الرئيس الأسبق حسنى مبارك، كانت تنص على أن الرئيس القادم لمصر، هو جمال مبارك، مؤكدا أنه لن يخوض الانتخابات البرلمانية حال دخول رموز الحزب الوطنى فى البرلمان، قائلاً: "أنا مستعد اتراجع وما ادخلش مجلس النواب بس نواب الوطنى ما يدخلوش ولو دخلت البرلمان ولقيت الحزب الوطنى فيه هستقيل".

وهدد عضو مجلس الشعب السابق، بأنه سيقوم بكشف عدد كبير من الحزب الوطنى المنحل وتقديم أسماءهم إلى القضاء فى تهم الكسب غير المشروع، مشيرا إلى أن أعضاء لجنة السياسات بالحزب الوطنى المنحل تربحوا 81 مليار جنيه فى عهد النظام السابق.

من جانبه قال حيدر بغدادى، عبر لقائه بنفس البرنامج، أن شعبيته كبيرة جدا وهذا سبب قراره خوض انتخابات البرلمان المقبل، قائلاً "بيعملولى اليفط وما بدفعش ولا مليم وانا واثق إنى هكسب فى البرلمان" قبل أن يهاجمه البرلمانى السابق حمدى الفخرانى قائلاً: "أنت نائب خدمات، وأنا ضد ذلك".

وعلق أديب على كلامه ساخراً: "إحنا خرسنا الحزب الوطنى" فيما قال "بغدادى"، "إحنا موجودين فى كل الأحزاب القوية الحالية وهما مرحبين بينا، وهننزل الانتخابات البرلمانية".

وفى نفس السياق قال حيدر بغدادى عضو مجلس الشعب الأسبق عن الحزب الوطنى المنحل، أن المهندس أحمد عز أمين عام الحزب الوطنى المنحل، استبعده من الانتخابات البرلمانية خلال الفترة السابقة، بسبب تأكيده على أنه ليس مع جمال مبارك، مشيرا إلى أن نسبة 60% من الحزب الوطنى فاسدين.

وأشار عضو مجلس الشعب الأسبق، إلى أن 100 عضو من الحزب الموطنى المنحل سيخوضون الانتخابات البرلمانية المقبلة مستقلين، لأن الشعب يريدهم أن يخوضوا انتخابات البرلمان المقبل، مشيرا إلى أن إدارة الاقتصاد قبل ثورة 25 يناير فى عهد مبارك كان أفضل كثيراً من الوقت الحالى، حسب قوله.

وأضاف حيدر بغدادى، أنه واجه الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق، عندما زعم أن الكهرباء دخلت المناطق العشوائية، قائلاً: "قلت لنظيف انت كداب قدام حسنى مبارك لما قال أن الكهرباء دخلت العشوائيات"، فيما وصف عهد الدكتور عاطف عبيد رئيس وزراء مصر الأسبق، بـ"عهد السرقة".

وأوضح أن هناك أعضاءً سابقين بالحزب الوطنى وصفهم بـ"الشرفاء" سيخوضون الانتخابات البرلمانية المقبلة، ولن يوجد حرمان سياسى لأى مواطن منهم، لأنهم حاليا فى دولة القانون، منتقدا مشروع القطار السريع الذى تم الإتفاق عليه مع الصين مضيفا قائلاً: "بدل ما يعملوا قطار سريع يعملو مصانع تدوير القمامة أفضل، وأحمد عز مش هينزل الانتخابات لأنه رجل فاشل سياسيا".

من جانبه قال هانى سرور، عضو مجلس الشعب الأسبق، موجها كلامه للنائب البرلمانى السابق، حديثه للنائب البرلمانى السابق، حيدر بغدادى، قائلا "أنا نازل انتخابات البرلمان علشان مش على راسى بطحة ولا عندى اجتهاد لممارسة الدعارة فى شهر رمضان اللى بيدعى برضو إنى عملتها باتفاق مع أمن الدولة"، متابعا "كل شوية ألاقى حيدر طالع فى برنامج ويجيب سيرتى".

وأضاف هانى سرور، عبر مداخلة للبرنامج، أن "بغدادى" يدعى أنه فجر قضية "أكياس الدم الفاسد"، مشيرا إلى أن ادعاءه كاذب، بعد البراءة التى حصل عليها سرور من محكمة النقض، مضيفا: "هو لم يفجرها ولكن ركب الموجة، وأنا رفضت أطلع فى الإعلام علشان أرد عليه".

وأوضح البرلمانى السابق أنه الشعب المصرى أفاق من غيبوبته، وسيفرق بين الفئة السيئة من الحزب الوطنى المنحل، وبين المرشحين الصالحين قائلا: "فى الآخر الناس عارفة من الصالح ومن اللى مش صالح، الصندوق يحكم الكلام ده".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي عاشور

عصر سرق مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد المصري

ياعزيزي كلكم فاسدين ولصوص

انتم حقا الفاسدون في الارص

عدد الردود 0

بواسطة:

بالقانون يمكن استبعاد كل الفاسدين

لاداعى للمشادات الساخنه ولا تمثليات مفضوحه

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد البرنس

الحزن الوطني

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد جيييم

يافاسد . ساكت على الفاسدبن اللى تعرفهم ليه ؟؟ منتظر المناولات من تحت الترابيزة ؟؟!!

عدد الردود 0

بواسطة:

الشاهد

من الصندوق........ للقرافة

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد جيييم

الخناقة بين شوية فاسدين ومفسدين . اللى عامل فيهم نضيف ، سبق له الشروع فى سرقة مدينتى من ...

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.NO

مش ناقصين

كفاية ,حرام , استوينا !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف المنياوى

إلى جميع المنتسبين للحزب الوطنى المنحل ....

عدد الردود 0

بواسطة:

على

عودة الفساد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة