أكرم القصاص - علا الشافعي

السيسى يوجه وزراء الصناعة والاستثمار بدعوة الصين لعقد أول اجتماع مشترك

السبت، 27 ديسمبر 2014 07:56 م
السيسى يوجه وزراء الصناعة والاستثمار بدعوة الصين لعقد أول اجتماع مشترك الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتبت نور ذو الفقار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد ظهر اليوم بمقر رئاسة الجمهورية، مع المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، وكل من وزراء التجارة والصناعة، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والتموين والتجارة الداخلية، والكهرباء والطاقة المتجددة، والتعاون الدولى، والنقل والاستثمار.

وقد تركز الاجتماع على بحث نتائج زيارة الرئيس الأخيرة للصين، والعمل على بدء تنفيذ ما تم الاتفاق عليه خلال المباحثات مع المسئولين الصينيين.

وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس قد وجه كلًا من وزير التجارة والصناعة ووزير الاستثمار بدعوة الجانب الصينى لعقد أول اجتماع لفريق العمل المشترك، الذى تم الاتفاق على إنشائه خلال الزيارة، بحيث يتم وضع اتفاق إطارى للتعاون يتضمن مشروعات محددة وأفضل السبل لتنفيذها وتوفير التمويل اللازم لها بالتعاون مع الجانب الصينى.

كما وجه الرئيس بمتابعة تنفيذ الاتفاقيات ومذكرات التفاهم، التى تم التوقيع عليها مع الجانب الصينى، لتنفيذ مشروعات فى العديد من المجالات أبرزها توليد الطاقة والسكك الحديدية وصيانة وتمهيد الطرق باستخدام التقنيات الحديثة.


موضوعات متعلقة

تفاصيل لقاء السيسى برئيس مجلس الأمة الكويتى.. الرئيس يرحب بمشاركة الاتحاد البرلمانى العربى فى متابعة انتخابات مجلس النواب المقبلة.. ويوجه التحية لأمير الكويت على جهود الوساطة بين مصر وقطر












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

صادق

خطه

عدد الردود 0

بواسطة:

صادق

خطه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

دراسة رفع القطار الحالى القاهرة اسوان ليكون على كبارى علوية بدل الارض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة