أكرم القصاص - علا الشافعي

رسالة مورينيو للاعبى الريال: الآن أدرب لاعبين أحبهم

السبت، 27 ديسمبر 2014 12:01 م
رسالة مورينيو للاعبى الريال: الآن أدرب لاعبين أحبهم مورينيو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، رسالة ضمنية إلى لاعبى فريقه السابق ريال مدريد الإسبانى، عندما قال إنه سعيد حاليًا لأنه يُدرب لاعبين يحبونه كما يريد.

كان مورينيو قد رحل عن ريال مدريد فى صيف 2013 تاركًا عداءً مع عدد من لاعبى الفريق الملكى فى مقدمتهم الحارس إيكر كاسياس والمهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو والمدافع سيرجيو راموس.

قال مورينيو خلال مؤتمر صحفى عقب مباراة فريقه، أمس الجمعة، ضد وستهام يونايتد والتى انتهت بفوز البلوز، بهدفين نظيفين "أنا الآن أدرب لاعبين أحبهم، على عكس ما عنيت طوال السنوات الماضية".

كان ريال مدريد قد حقق نجاحات كبيرة مع مدربه الحالى كارلو أنشيلوتى الذى قاد الفريق للفوز بلقب دورى أبطال أوروبا "العاشر" وبطولة كأس العالم للأندية.


أخبار متعلقة

صحف أوروبا: ألارديس يُحذر مورينيو.. توريس يعود لأتلتيكو مدريد بعد 7 سنوات.. "نيمار": أتمنى تحقيق جميع الألقاب فى 2015.. وبرشلونة يرفض التجديد له.. ومدرب ليفربول يُهدد بالوتيللى بـ"مقاعد البدلاء"


صحف أوروبا:4 ألقاب تهدى ريال مدريد 65 مليون يورو..و150 ألفاً مكافأة كل لاعب عن مونديال الأندية.. سيلفا يُزيد الضغوط على تشيلسى.. وبرشلونة يُميز ميسى ونيمار على زملائهما فى إجازة "الكريسماس"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة