خالد صلاح

"حرب التوك توك" تطبيق جديد للعب بالتوك توك المصرى بدل عربيات السباق

السبت، 27 ديسمبر 2014 01:20 ص
"حرب التوك توك" تطبيق جديد للعب بالتوك توك المصرى بدل عربيات السباق صورة التوك توك أثناء السباق


كتبت رضوى الشاذلى

قبل سنوات من الآن، فاجأنا هذا الاختراع الذى يسير على عجلات ثلاثة، ربما كان وسيلة مناسبة للنقل فى عدد من القرى التى اختفت منها وسائل النقل، وربما كان عبئا على الدولة، ولكن تحول هذا الاختراع الغريب القادم من الخارج أمرا واقعا، الأمر لم يعد متوقف عن كونه وسيلة للمواصلات بل أصبح منتشرا بيننا فتحولت هذه الوسيلة إلى عدد لا بأس به من الألعاب التى يحملها يوميا مئات المستخدمين ليتحول هذا الاختراع إلى ظاهرة.

"شيطان الأسفلت" هذا هو الاسم البديل لـ"التوك توك" على الإنترنت، حيث أكد المستخدمون أنهم استمتعوا كثيرا عند استخدامهم هذه اللعبة المسلية، والتى تساعدهم على القتال والحركة بشكل مختلف وبطريقة أفضل، وذلك من خلال استخدام التوك توك كلعبة إليكترونية فى صورة تطبيق يصلك على موبايلك، ويمكنك استخدامه كتصور مصرى لعربيات السباق فى الألعاب الإلكترونية.

اللعبة استخدمت "التوك توك" تحديدا لأنه قادر على أن يجعلك تتحرك بشكل أفضل، خصوصا أنك أثناء اللعبة تتعرض لكثير من المهام الصعبة والأسلحة وغيرها من الأمور الأخرى، فهى أشبه إلى لعبة الحرب كما جاء فى شرح اللعبة.


	جزء من اللعبة
جزء من اللعبة

صورة التوك توك أثناء السباق
صورة التوك توك أثناء السباق

	استبدل سيارات السباق بالتوك توك المصرى
استبدل سيارات السباق بالتوك توك المصرى

	التوك توك هو التطور الطبيعى للألعاب الإلكترونية
التوك توك هو التطور الطبيعى للألعاب الإلكترونية

	لوجو اللعبة
لوجو اللعبة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة