أكرم القصاص - علا الشافعي

"4" ملفات ساخنة على مائدة مجلس الجبلاية اليوم

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 04:13 ص
"4" ملفات ساخنة على مائدة مجلس الجبلاية اليوم مجلس إدارة اتحاد
كتب محمد ربيع - محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجتمع اليوم مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، لمناقشة عدد من الملفات الهامة على رأسها أزمة غرامة مباراة مصر وغانا، التى فرضها الاتحاد الأفريقى الكاف، وتمسك الشركة الراعية للكاف بالحصول على مبلغ 2 مليون دولار، بعد إذاعة المباراة على التليفزيون المصرى رغم حصريتها لشركة "سبورت 5 ".

ويناقش المجلس آخر التطورات حول إنهاء الأزمة خاصة أنه تم إرسال خطاب لعيسى حياتو " رئيس الاتحاد الأفريقى الكاف، من أجل تخفيض قيمة الغرامة المفروضة على الاتحاد المصرى وضرورة تخفيضها.

كما يتطرق اجتماع اليوم إلى موقف اللجان على رأسهم الانضباط والتظلمات، خاصة أنهما لم يعقدا أى اجتماعات للجنة حتى الآن، وطالبا المجلس بتحديد موقفهم من الاستمرار من عدمه، خاصة أن لجنة التظلمات لم تجتمع منذ فترة طويلة لعدم اكتمال النصاب القانونى لتغيب المستشارين عن حضور الاجتماعات، وتهديد رئيس اللجنة المستشار ضياء الدرجللى بتقديم استقالته فى حالة استمرار هذا الوضع، ومطالبته بتشكيل لجنة جديدة من اختياره، ويناقش المجلس أيضا آخر التطورات الجديدة حول المدير الفنى الجديد للمنتخب الأول والمعايير التى وضعتها اللجنة الفنية برئاسة حمادة المصرى.


أقرأ أيضاً..

الشامى يفتح ملف تسريح “كبار موظفى الجبلاية” بعد قضية 18 يناير

الأهلى يفرج عن مستحقات اللاعبين بعد انتعاش الخزينة بـ17 مليون جنيه

العميد يجهز لاعبيه نفسياً لموقعة الأهلى.. ويؤكد:”الفوز ليس مستحيلا”

هانى رمزى يطلق قذائفه :كشفت فساد الجبلاية فأتهمونى بأنى “خمورجى وبتاع نسوان”

بالفيديو والصور.. 3 أرقام إعجازية للأسطورة ميسى فى 2014.. النجم الأرجنتينى يتجاوز موسم برشلونة السئ ويحطم إنجازات “زارا ودى ستيفانو”

الزمالك يتمسك بمعروف يوسف ويرفض عرض الفتح السعودى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة