أكرم القصاص - علا الشافعي

"الكرامة":حسم موقف الحزب من مقاطعة الانتخابات الجمعة المقبل

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 03:25 ص
"الكرامة":حسم موقف الحزب من مقاطعة الانتخابات الجمعة المقبل المهندس محمد سامى رئيس حزب الكرامة
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حزب الكرامة أن الفصل فى قراره بالمشاركة فى الانتخابات البرلمانية يرجع لقواعد الحزب، وأنه حتى اجتماع الهيئة العليا للحزب الجمعة فى السادس والعشرين من الشهر الجارى لحسم موقفه من مقاطعة الانتخابات أو المشاركة فيها، تظل النسبة بين القرارين متساوية.

وقال المهندس محمد سامى، رئيس حزب الكرامة، "إن العمل الحزبى المؤسسى يقتضى الرجوع لقواعد الحزب عند اتخاذ القرار بالمشاركة فى الانتخابات البرلمانية أو مقاطعة العملية الانتخابية"، لافتا إلى أن الهيئة العليا للحزب ستعقد اجتماعها الجمعة القادم 26 من الشهر الجارى.

وأضاف"سامى"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه طالما لم تحسم الهيئة العليا القرار فتظل النسبة بين المقاطعة والمشاركة 50%: 50%، لافتا إلى أن أحزاب التيار الديمقراطى تمتلك نفس الموقف حتى الآن إلى حين حسم نتائج الاستطلاعات فى الأحزاب، والذى توقع الانتهاء منها، وإعلان القرار بشأنها فى الأسبوع الأول من يناير وليس الاجتماع القادم، والمقرر له الثلاثاء.

وأشار المهندس محمد سامى، رئيس حزب الكرامة، إلى أن الاجتماع القادم لقيادات أحزاب التيار الديمقراطى سيستمع إلى تقرير الدكتور أحمد البرعى، وزير التضامن الاجتماعى الأسبق، حول اتصالاته مع الدكتور عبد الجليل مصطفى والمتعلقة بدعوته للتيار، بالانضام إلى قوائمه الانتخابية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يس

الأزمــات المصطنعـة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة