أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس البرلمان الإثيوبى: الحب بين القاهرة وأديس أبابا لا يموت

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 12:34 ص
رئيس البرلمان الإثيوبى: الحب بين القاهرة وأديس أبابا لا يموت رئيس البرلمان الإثيوبى ورئيس وفد الدبلوماسية الشعبية أبادولا حميدا داجو
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد رئيس البرلمان الإثيوبى رئيس وفد الدبلوماسية الشعبية، أبادولا حميدا داجو، بموقف البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية تجاه الوفد الشعبى الإثيوبى، مشيرا إلى أن البابا قدم 66 هدية للوفد الإثيوبى، وهذه رسالة بأن الحب المصرى الإثيوبى لا يموت.

وأكد رئيس البرلمان الإثيوبى رئيس وفد الدبلوماسية الشعبية، أبادولا حميدا داجو، أن إثيوبيا ليس لديها أى نية للإضرار بإخوانها فى مصر، وأن العلاقات القوية بين مصر وإثيوبيا فى حاجة لاستفاده كلاهما من الآخر، حيث إنها لا تصب فى صالح البلدين فقط بل لصالح القارة ككل.

وقال رئيس البرلمان الإثيوبى، فى مقابلة عبر الفضائية المصرية الأولى: "نعلم أن المصريين لا يرفضون حقنا فى التنمية، ولكن عليهم تغيير ما يتررد فى وسائل الإعلام حول رفضهم حق الإثيوبيين فى التنمية، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد أن الحكومة المصرية سوف تدعم التنمية فى إثيوبيا".

وشدد رئيس البرلمان الإثيوبى، على حاجة الإثوبيين لثقة الجانب المصرى لفتح المناقشات بين الحكومتين والشعبين، والاتفاق على المصالح المشتركة بين الجانبين، مؤكدا أن زيارة الوفد الشعبى الإثيوبى لمصر نجحت وساهمت فى تعزيز العلاقات الثنائية.


موضوعات متعلقة..


رئيس البرلمان الإثيوبى: لن نتسبب فى ضرر مصر والنيل مصير مشترك للبلدين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

fady sidrak

اول مرة اعرف ان السياسة غرام..ما اعرفة انها مصالح باستخدام فن الممكن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة