أكرم القصاص - علا الشافعي

التيار الديمقراطى: نتجه لتكوين قائمة موحدة تضم "الوفد" والوطنية للتغيير

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 06:19 ص
التيار الديمقراطى: نتجه لتكوين قائمة موحدة تضم "الوفد" والوطنية للتغيير جورج إسحاق القيادى بالتحالف الديموقراطى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن التيار الديمقراطى عن لقاء، اليوم الاثنين، يجمع بين الدكتور أحمد البرعى وزير التضامن الأسبق والقيادى بالتحالف، والدكتور عبد الجليل مصطفى منسق الجمعية الوطنية للتغيير، وذلك فى ظل الاستجابة لدعوة الدكتور عبد الجليل مصطفى للانضمام إلى قوائمه الانتخابية.

وقال جورج إسحاق القيادى بالتحالف، إن الدكتور أحمد البرعى يلتقى الدكتور عبد الجليل مصطفى فى ظل إتمام عملية التواصل التى بدأها منسق الوطنية للتغيير مع التيار الديمقراطى للانضمام لقوائمه.

وكشف جورج إسحاق القيادى بالتحالف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، عن أن الدكتور عبد الجليل مصطفى والدكتور البرعى يحاولون الآن الضغط على الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد لتكوين قائمة وطنية موحدة، تضم تحالف التيار الديمقراطى والوفد المصرى وكل التيارات المدنية غير المحسوبة على الفلول أو الإخوان.

وحول فشل الاندماج فى السابق بين الوفد والتيار بسبب الوثيقة الانتخابية، شدد إسحاق على أن هذا الأمر كان فى المرة الأولى ويجب على الجميع الآن أن لا يتمسك بمواقف لا تقبل للنقاش قائلا: "إذا تمسك الطرفان كل بوثيقة مختلفة فلن تنجح هذه الجهود".

وأوضح إسحاق أن هذه المحاولات تأتى فى ظل كشف الشارع المصرى لحالة التردى التى أصابت النخبة السياسية، وخطورة عدم ثقة الشارع فى هذه النخبة فى ظل الوضع السياسى الذى تمر به مصر، مطالباً كل النخب السياسية المصرية المحسوبة على 25 يناير -30 يونيو أن يفيقوا من غيبوبتهم، وأن يفكروا بروح وطنية تهدف لإنقاذ الوطن من المخاطر المحيطة به.


موضوعات متعلقة:


لجنة التيار الديموقراطى لملاحقة مبارك ورموز نظامه تكلف البرعى ونور فرحات والإسلامبولى وناصر أمين بإعداد مذكرة لنقض حكم البراءة.. وحصر جرائم وفساد نظامه.. وتوصى بإعداد مشروع لمفوضية العدالة الانتقالية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

التحالف الهش

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

ما دمت فبهم

عدد الردود 0

بواسطة:

رامي

ريح نفسك

عدد الردود 0

بواسطة:

رامي

ريح نفسك

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

نصيحه لحزب الوفد

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد كمال

تعليق رقم ا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة