أكرم القصاص - علا الشافعي

"التعليم": ندرس التعاقد مع مستشفيات خاصة لتوفير خدمات طبية للطلاب

الأحد، 21 ديسمبر 2014 05:50 ص
"التعليم": ندرس التعاقد مع مستشفيات خاصة لتوفير خدمات طبية للطلاب الدكتور محمود أبو النصر وزير التعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد عمر، رئيس صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية بوزارة التربية والتعليم المصرية، "إن الوزارة تدرس التعاقد مع بعض المستشفيات الخاصة لتوفير سيارة إسعاف فى الأماكن النائية والمحرومة، وبعض الخدمات الطبية، لنقل وإسعاف الطلاب فى حالة الإصابة أو ظهور أعراض أى أمراض معدية مثل الجديرى المائى والحصبة، بالإضافة إلى طبيب وزارة الصحة الموجود من الأساس فى المدرسة".

وأضاف رئيس صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المبادرة تأتى فى إطار شركة الخدمات التى يؤسسها المشروع فى الوقت الحالى ونوفر 45 ألف فرصة عمل ما بين إداريين وخدمات معاونة وأفراد الأمن على أن يتم البدء فى إجراءات تعيين 5 آلاف مع بداية الفصل الدراسى الثانى.

وأوضح رئيس صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، أن الوزارة تجرى الآن حصرا لاحتياجات المدارس من مقاعد، بالإضافة إلى عمال الخدمات والأمن، وذلك لإنهاء المشكلات الخاصة بالعاملين التابعيين للصناديق الخاصة فى المحافظات سواء ما يتعلق بالأجور الخاصة بهم أو بالتعيينات، مع إعادة توزيع الأفراد طبقا لاحتياجات المدارس.



موضوعات متعلقة..

وزارة التعليم: التحقيق مع 8 مسئولين بعد سرقة امتحانات "النقل" من كنترول مدرسة بالجيزة.. احتجاز طلاب مجمع مدارس بأسيوط بسبب خصومة ثأرية.. وتصنيع 100 ألف مقعد بـ360 مليون جنيه لسد احتياجات المدارس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ما فيش فايدة

عدد الردود 0

بواسطة:

د. عمر منصور العقاد

ربنا يرحمنا من الفساد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود تركي

سوء تصرف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة