أكرم القصاص - علا الشافعي

سموحة يخشى "صحوة" الشرطة فى الإسكندرية

الأحد، 21 ديسمبر 2014 05:09 ص
سموحة يخشى "صحوة" الشرطة فى الإسكندرية مباراة الشرطة وسموحة
كتب رمضان حسن - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف فريق سموحة، نظيره اتحاد الشرطة، فى تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدورى، على استاد الإسكندرية.

يتطلع الجهاز الفنى لفريق سموحة، بقيادة الفرنسى دينيس لافانى، للفوز بهذا اللقاء المهم، للخروج من سلسة النتائج السلبية للفريق خلال الأسابيع الماضية، بعد الخسارة من بتروجت والأهلى وإنبى، على التوالى.

وطالب المدير الفنى الفرنسى، لاعبيه بإظهار الوجه الحقيقى للفريق السكندرى، ونسيان نتائج المباريات الماضية، والتعلم من الأخطاء التى وقع فيها الفريق، والحصول على نقاط مباراة الثلاث، خاصة أن الفريق مركزه متأخرا فى جدول الدورى، حيث يحتل سموحة المركز الـ15 برصيد 14 نقطة.

واستقر لافانى، على الدفع بمحمد صبحى فى حراسة المرمى، وفى الدفاع هشام شحاتة وأحمد سعيد أوكا والسيد فريد وأحمد نبيل مانجا وإبراهيم عبد الخالق وعلاء على وهشام فتح الله وحسام غالى وهانى العجيزى وإسلام عبد النعيم.

فى المقابل، يخوض اتحاد الشرطة مباراة اليوم سعيا لحصد النقاط الثلاث من أجل مطاردة فرق المقدمة بجدول ترتيب المسابقة، خاصة وأنه يحتل المركز الثامن برصيد 19 نقطة، وحرص الجهاز الفنى بقيادة خالد القماش على التأكيد للاعبين على صعوبة مباراة اليوم فى ظل وجود تخمة من اللاعبين المتميزين بصفوف النادى السكندرى.

القماش أيضا طالب لاعبيه، بالاستفادة من حالة النشوة التى يعيشوها، بعد الفوز الكبير مؤخرا أمام الداخلية بأربعة أهداف لهدف، فى التغلب على سموحة والعودة من الإسكندرية بالنقاط الثلاث، وشدد على لاعبيه بأهمية التعلم من أخطاء المباريات الماضية، وتداركها فى لقاء اليوم، والتى كان أبرزها عدم التمركز الجيد أمام حارس المرمى عصام سعد.

ويفقد النادى الشرطى أحد أهم وأبرز لاعبيه وهو صلاح ريكو، الذى يغيب بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث أمام الداخلية، وينتظر أن يخوض أبناء القماش اللقاء بتشكيل مكون من، عصام سعد حارسا للمرمى، وفى الدفاع، أحمد عادل، خالد سطوحى، عماد حلمى، أحمد كمال، وفى الوسط على رابو، فؤاد سلامة، خالد الغندور، محمد فوزى، محمد بسيونى، ومهاجم وحيد هو نانا بوكو.



اقرا أيضا
“كاف” يخصم 65 ألف دولار من مكافأة الأهلى بالكونفدرالية

مشجع سورى يترك الحرب من أجل “ميسى”

وزير الرياضة والجبلاية يناقشان عودة الجماهير مع الداخلية غدا

جدل فى الأهلى بسبب جملة “الإعارة هى الحل”

حماده صدقى: راض عن التعادل أمام الأهلى

تشافى يعادل رقم راؤول فى أكثر المشاركين بالدورى الإسبانى مع نادى واحد

بالفيديو والصور.. غزارة الأهداف تجتاح الدوريات الأوروبية فى 2014

شاهد وقائع المؤتمر الصحفى لمباراة الأهلى ودجلة

“رنيم الوليلى” تخسر لقب سيدات العالم للإسكواش

جاريدو يتهم إدارة الأهلى بقرار منع الصحفيين

فولفسبورج يتغلب على كولن بهدفين ويقلص الفارق مع البايرن








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المطراوي

أحمد بليله كنج المطرية والريان القطري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة