أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل التحقيقات مع أمينى شرطة اغتصبا فتاة داخل سيارة نجدة بالساحل.. أوهموها بإعادتها إلى منزلها واغتصبوها فى منطقة مهجورة.. والمتهمان: كانت فى وضع مخل مع شاب داخل سيارته

الأحد، 21 ديسمبر 2014 07:15 م
تفاصيل التحقيقات مع أمينى شرطة اغتصبا فتاة داخل سيارة نجدة بالساحل.. أوهموها بإعادتها إلى منزلها واغتصبوها فى منطقة مهجورة.. والمتهمان: كانت فى وضع مخل مع شاب داخل سيارته سيارة نجدة - أرشيفية
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"كانت فى وضع مخل مع شاب داخل سيارته"، هكذا قال أمينا شرطة متهمان باغتصاب فتاة داخل سيارة نجدة فى تحقيقات النيابة، فيما أنكرا قيامهما باغتصاب الفتاة.

وأكد أمينا الشرطة أنهما عقب مشاهدتهما لها فى وضع مخل مع شاب داخل سيارة تقف على جانب الطريق قاما باصطحابها ونقلها إلى مسكنها بمنطقة شبرا الخيمة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين أثناء مرور سيارة النجدة بالمنطقة شاهدا سيارة تقف بجانب الطريق ويوجد فتاة وشاب بداخلها، وعلى الفور أقدم أمينا الشرطة إلى السيارة وتبين أنهما فى وضع مخل بالكرسى الخلفى للسيارة وتمكنا من إلقاء القبض على الفتاة.

وأضافت التحريات أن المتهمين قاما بصرف الشاب واستدرجا الفتاة بحجة توصيلها إلى منزلها بشبرا الخيمة وتحركت سيارة النجدة وبعد مسافة تبعد كيلو متر قام أمينا الشرطة بتجريد الفتاة من ملابسها واغتصابها على الكرسى الخلفى لسيارة النجدة.

وأشارت التحقيقات إلى أن تحريات المباحث أثبتت صحة الواقعة وعلى ذلك قررت نيابة الساحل برئاسة المستشار عمرو جمال، مدير نيابة الساحل، حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت عرض الفتاة على الطب الشرعى لإعداد تقرير عن الفتاة وبيان ما أوتى بها من إصابات بأعضائها التناسلية.

وكان قسم الساحل قد تلقى بلاغا من شاب صديق الفتاة يفيد قيام أمينى شرطة تابعين للقسم بارتكاب الواقعة، حيث كشفت التحقيقات أن الفتاة أثناء توصيلها لمنزلها وجدت فردى الشرطة يسلكان طريقًا مختلفًا تمامًا عن الطريق المعتاد لمنطقتها بشبرا الخيمة، فقامت بإرسال رسالة عبر الهاتف المحمول لصديقها تخبره بأنها لا تعلم إلى أين ستذهب، وأنهما فى طريق ضال بالنسبة لها.

وعلى الفور انتقل رئيس قطاع مباحث شمال القاهرة العميد أشرف عز العرب بصحبة قوة من قسم الساحل، حيث تمكنا من ضبط أمينى الشرطة وتمت إحالتهما للنيابة بأمر من اللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة، بعد أن أثبتت التحريات صحة الواقعة.


موضوعات متعلقة..


حبس أمينى شرطة 4 أيام بتهمة اغتصاب فتاة داخل سيارة نجدة بالساحل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

الامين الغير امين

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

هكذا يكون الحفاظ على الامن فى مصر والله بقت حاجة لاتطاق

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

مبدأ التعميم مرفوض ولكل قاعدة شواذ بصراحة 99% من امناء الشرطة بلا فخر فاسدون

عدد الردود 0

بواسطة:

مراقب

الإعدام هو الحل ..... اى كلام اخر هو هراء

عدد الردود 0

بواسطة:

عزازى عبده محمود العوضى / كفركشك-فاقوس -شرقية

العقوبة مشددة وبأحكام عسكرية

عدد الردود 0

بواسطة:

مينا جورج.. تلفيق الاتهامات للمواطنين ابتدا تانى واغتصاب الشرف بيد الداخليه ومافيش فايده

الكثير جدا من امناء الشرطه سبب كراهيه المواطن المصرى لكل فصيل الداخليه والشرطه فى مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

m

الله يرحم 25 يناير... كانت معلماهم الادب

up

عدد الردود 0

بواسطة:

امانى

الامناء سبب كراهية الناس للداخلية

الداخلية محتاجة تنضف.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد زكريا

الامين مش امين

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو خالد

والله لو سرقت فاطمه بنت محمد لقطع محمدا يدها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة