أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد زويل: علاقة مصر وأمريكا ليست فى خطر..والعنصر البشرى أغلى ما نملكه

الأحد، 21 ديسمبر 2014 02:09 ص
أحمد زويل: علاقة مصر وأمريكا ليست فى خطر..والعنصر البشرى أغلى ما نملكه أحمد زويل
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العالم الكبير الدكتور أحمد زويل رئيس المجلس الاستشارى الأعلى لمدينة زويل، إن العلاقات المصرية الأمريكية ليست فى خطر.

وأضاف العالم الكبير الدكتور أحمد زويل، قائلاً: "فى حال إحداث مصر طفرة فى التقدم العلمى خلال الفترة المقبلة ستكون علاقتها بالدول الخارجية زى العسل.. أنا متفائل ومصر قادرة ولابد من العمل والإنتاج"، مشدداً على ثقته من قدرة المصريين على العطاء والعمل كون العنصر البشرى من أغلى ما تمتلكه مصر.

وأوضح العالم الكبير الدكتور أحمد زويل رئيس المجلس الاستشارى الأعلى لمدينة زويل، خلال حواره بالتلفزيون المصرى، أن المجلس الاستشارى العلمى لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى يعمل على تشخيص مشاكل مصر الكبيرة بحلول غير تقليدية، مشيراً إلى أن الرئيس يتحدث عما تعانى منه بكل وضوح فى الرؤية التى تستهدف حلها.

واستطرد العالم الكبير الدكتور أحمد زويل رئيس المجلس الاستشارى الأعلى لمدينة زويل، قائلاً: "السعادة لا تقترن بكثرة المال، وتابع قائلاً:"قراءة الكتب والوصول إلى بعض الاكتشافات تمثل غاية السعادة بالنسبة لى بينما المال لا يمثل شيئا وعدم العدالة من أكثر الاشياء التى تؤلمه.. ليس كل من كتب مقالة أو أنتج فيلما يبقا مبدع.. لابد من توفير المناخ الحقيقى للإبداع من قبل المتخصصين فى مختلف المجالات.. على الرغم من المشاكل التى تعانى منها مصر إلا أنها تحترم العلم".

وطالب العالم الكبير الدكتور أحمد زويل رئيس المجلس الاستشارى الأعلى لمدينة زويل، جميع وسائل الإعلام الابتعاد عن الماضى بمشاكله ويهتم بمصر العلم من أجل النهوض والوصول للريادة، وتابع قائلاً: "أتمنى أن يراها الإعلام كذلك وليست مجرد خلافات".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محب لزويل

امل مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف المنياوى

مجرد توضيح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة