أكرم القصاص - علا الشافعي

قوات الأمن العراقى تفكك سيارة مفخخة فى مدينة الصدر شرقى بغداد

السبت، 20 ديسمبر 2014 02:32 ص
قوات الأمن العراقى تفكك سيارة مفخخة فى مدينة الصدر شرقى بغداد قوات من الجيش العراقى
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الأمن العراقية، مساء أمس الجمعة، من إبطال مفعول سيارة مفخخة فى مدينة الصدر شرقى العاصمة بغداد، حيث قامت قوة من مكافحة المتفجرات بتفكيك السيارة التى كانت على جانب طريق، فى قطاع رقم(3) فى مدينة الصدر دون وقوع أى خسائر.

وقال مصدر أمنى لـ"السومرية نيوز" إن القوة نقلت السيارة المفخخة إلى مكان آمن، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة الجهة التى تقف وراء الحادث.

من جهة أخري، ذكر المكتب الإعلامى لقيادة عمليات بغداد، أن قوة من اللواء السادس "شرطة اتحادية" تمكن من إلقاء القبض على عصابة خطف مكونة من أربعة أشخاص حاولوا خطف مواطنين اثنين ، حيث تم تحريرهما فى منطقة البياع فى بغداد .

كما تمكنت قوة من اللواء (44) من تحرير مختطف فى منطقة الأعظمية فى بغداد ، كما تمكنت قوة اللواء من تحرير مختطف وإلقاء القبض على الخاطفين حيث كانوا يرتدون ملابس عسكرية ويستقلون سيارة فى شارع القناة مقابل حى البساتين فى بغداد.

على صعيد آخر، عقد قائد عمليات بغداد موتمرا ضم شيوخ وأعيان عشائر مناطق أبى غريب فى مقر قيادة عمليات بغداد حضره شيوخ ووجهاء عشائر منطقة أبى غريب ومدير شرطة أبى غريب وقائد الفرقة السادسة.

وأكد قائد عمليات بغداد الفريق الركن عبد الأمير الشمرى على الدور الفعال لشيوخ العشائر فى حفظ الأمن، ومساندة القوات المسلحة العراقية ، مشددا على أهمية إظهار صور الوحدة الوطنية التى يتحلى بها أبناء المنطقة، فيما أكد شيوخ العشائر دعم وإسناد رجال الجيش والوقوف معهم صفا واحدا فى مواجهة خطر الإرهاب الذى يحاول النيل من وحدة الصف الوطنى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة