أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. نبيلة عبيد تعود للقاهرة بعد بحثها عن "نجمة العرب" فى تونس

السبت، 20 ديسمبر 2014 03:29 م
اليوم.. نبيلة عبيد تعود للقاهرة بعد بحثها عن "نجمة العرب" فى تونس نبيلة عبيد
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعود النجمة نبيلة عبيد، من تونس، عصر اليوم السبت، بعد عقدها لقاءات مع المتقدمات التونسيات فى برنامجها "نجمة العرب" والتى تبحث من خلاله عن "شبيهة نبيلة عبيد"، حيث انتهت النجمة من تسجيل حلقة هناك.

وقالت النجمة فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع" إنها دعيت للغداء فى منزل السفير المصرى بدولة تونس، وأثنت نبيلة على حُسن استقبال السفير المصرى لها.

وكانت نبيلة عبيد قد سجلت حلقات من البرنامج فى لبنان والمغرب والقاهرة والإسكندرية وقامت بعقد لقاءات مع المتقدمات لاختيار الأفضل منهن، وأكدت أن البرنامج يشمل قصة حياتها، منذ نشأتها وحتى الآن، وتحكى فيها عن مشوارها أثناء اكتشاف الموهبة التى تشبهها، وكواليس رحلتها مع المخرجين والفنانين والمؤلفين الذين تعاملت معهم.

البرنامج تنتجه قنوات روتانا، وتتمحور فكرته حول حياة أحد الرموز الأكثر شهرة فى تاريخ السينما المصرية، ويعتمد على اكتشاف مواهب جديدة، من عدة بلدان بالوطن العربى.

يُذكر أن آخر أعمال نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد، فى الدراما، كان الجزء الثانى من مسلسل "كيد النسا" وشاركها البطولة فيفى عبده، وأحمد بدير، ورحاب الجمل، وأحمد سلامة، تأليف حسين محرم، إخراج أحمد البدرى، وتم عرضه رمضان 2012.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة