أكرم القصاص - علا الشافعي

27 ديسمبر الجارى جنح مستأنف تفصل فى قضية 43 حدثا منتميا لـ"الإخوان"

السبت، 20 ديسمبر 2014 06:10 م
27 ديسمبر الجارى جنح مستأنف تفصل فى قضية 43 حدثا منتميا لـ"الإخوان" محكمة جنح مستأنف الإسكندرية - أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حجزت محكمة جنح مستأنف الطفل بالإسكندرية الحكم فى الاستئناف المقدم من 43 حدثا المنتمين إلى تنظيم جماعة الإخوان المسلمين، على الأحكام الصادرة ضدهم وتتراوح ما بين عامين و5 سنوات، إلى جلسة 27 ديسمبر الجارى.

أصدرت المحكمة قرارها اليوم، السبت، برئاسة المستشار إيهاب نور الدين، عقب إدانتهم محكمة الجنح سابقا بعدد من الوقائع أبرزها مخالفة قانون تنظيم التظاهر، والانتماء إلى جماعة محظورة.

واستمعت هيئة المحكمة، إلى مرافعة المحامين، الذين طالبوا خلال مرافعتهم بانتفاء الصفة القانونية فى الضبط، بالإضافة إلى وجود ثغرات فى كل من محضر وتحريات الشرطة.

وحضر إلى قاعة المحكمة أهالى الأطفال، وسط حراسة مشددة من قوات الأمن، التى منعت بقرار من رئيس المحكمة، من دخول الأهالى إلى قاعة المحكمة، واكتفت بدخول المحامين.

وكانت محكمة جنح الاحداث بالإسكندرية، قضت على 43 من الأحداث حضوريًا، أواخر الشهر الماضى، بالسجن لمدد تراوحت من سنتين إلى 5 سنوات، لإدانتهم فى الاشتراك فى مسيرات وفعاليات نظمتها الجماعة طالبت بإسقاط النظام، بالمخالفة لقانون تنظيم التظاهر، قاموا خلالها بتعطيل حركة المرور والمواصلات، وترويع الآمنين من سكان المنطقة وأصحاب المحلات التجارية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة