أكرم القصاص - علا الشافعي

"إعلاميات مصر" و"المصرى لحقوق الإنسان"يدعمان سوق الترجمان بجولة شرائية

الجمعة، 19 ديسمبر 2014 02:40 م
"إعلاميات مصر" و"المصرى لحقوق الإنسان"يدعمان سوق الترجمان بجولة شرائية سوق الترجمان
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بهدف دعم الباعة الجائلين المنقولين لسوق الترجمان، أطلق المجلس المصرى لحقوق الإنسان، واتحاد إعلاميات مصر، دعوة للسيدات من محافظة القاهرة للقيام بجولة شرائية صباح غد السبت، بمشاركة الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة.


ويقول المهندس مراد الصاوى نائب المجلس المصرى لحقوق الإنسان
إن هذه الدعوة تأتى فى إطار مساندة الباعة الجائلين، والتعريف بسوق الترجمان من خلال عقد جولات متعددة للمواطنين وزيادة حركة التجارة به.

ومن جانبها دعت "عزة أمين" مسئولة المرأة بالمجلس، كل السيدات فى المحافظة للانضمام إلى الجولة ورفع القوى الشرائية للباعة ودعم مشاريعهم الصغيرة، بينما أكدت "آية نبيل" المدير التنفيذى لاتحاد إعلاميات مصر أن الاتحاد دعا كل وسائل الإعلام لدعم تلك الأنشطة وتسليط الضوء عليها وتكرارها بشكل مستمر للتعرف على مشكلات الباعة والسعى لحلها.

يشار إلى أنه تم نقل الباعة الجائلين فى وسط البلد إلى منطقة جراج الترجمان الذى يتسع تقريبًا لـ 1750 بائعًا، فى أغسطس الماضى، بهدف إعادة منطقة وسط البلد لمظهرها الحضارى وإزالة الإشغالات والقضاء على مشكلات الزحام والمرور، فيما سادت حالة من الاستياء لدى البائعين الذين اعترضوا على القرار، مشيرين إلى أن مكان سوق الترجمان غير مناسب وبعيد عن مناطق التجمات والمارة.


موضوعات متعلقة:
حى الموسكى: نقل 700 بائع متجول بمحيط المسرح القومى بالعتبة للترجمان


"اليوم السابع" تفتح ملف الباعة الجائلين برمسيس والترجمان والمسلة.. سوق المطرية ينتظر الباعة الجائلين بلا مرافق ولا زبائن.. تأخر الرسومات الهندسية يهدد المشروع.. ونقابة "الباعة:المنطقة ماعليهاش رجل











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة