أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتكب مذبحة أوسيم يعترف: صعدت إلى المنزل بغرض السرقة لعلمى بوجود مبلغ كبير به.. والأمن أنقذنى قبل الفتك بى من قبل الأهالى.. والتحريات: المتهم هارب من 4 قضايا سابقة.. والنيابة تحبسه 4 أيام

الخميس، 18 ديسمبر 2014 02:58 م
مرتكب مذبحة أوسيم يعترف: صعدت إلى المنزل بغرض السرقة لعلمى بوجود مبلغ كبير به.. والأمن أنقذنى قبل الفتك بى من قبل الأهالى.. والتحريات: المتهم هارب من 4 قضايا سابقة.. والنيابة تحبسه 4 أيام المتهم
كتب محمود عبد الراضى ـ عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر أحمد الحمزاوى مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، وتحت إشراف المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بحبس عاطل لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل شقيقين والشروع فى قتل ثالث، بعد تحسن حالته الصحية، واعترافه بارتكاب الواقعة بغرض السرقة.

واعترف المتهم أمام النيابة أنه صعد إلى المنزل لعلمه بوجود مبلغ كبير داخل المنزل، فتوجه إليه واختبأ بالداخل حتى تسنح له الفرصة للسرقة، إلا أنه فوجئ بأحد الأشخاص يصعد فقام المتهم على الفور بمغافلته وطعنه بسكين.

وأضاف المتهم أنه فور اكتشاف أمره قرر التعدى على أى شخص يقوم بالصعود إلى سطح العقار، ولم يتمكن من الهرب، وقام بالتخلص من المجنى عليه الثانى بنفس طريقة التخلص من شقيقته، وقام بالتعدى على المتهم الثالث وفر هاربا بعدها، إلا أن الأهالى استطاعوا ضبطه والتعدى عليه، وإحداث إصابات بمناطق متفرقة بجسده، إلا أن الأمن أنقذه من الأهالى قبل الفتك به.

وكشفت تحقيقات أجهزة الأمن أن المتهم يدعى "كرم.ح" 35 سائق سنة، وأنه ارتكب الحادث بعدما فشل فى سرقة المكان، فقرر أن يتخلص من الضحايا خوفاً من الفضيحة، إلا أن الأهالى نجحوا فى ضبطه والتعدى عليه بالضرب حتى فقد الوعى وتم إيداعه للمستشفى تحت حراسة أمنية مشددة.

وأضافت التحقيقات أن المتهم سبق اتهامه فى 4 قضايا "تبديد – ضرب – سرقة وسائل نقل"، وهارب من قضية سرقة وعثر بطيات ملابسه على أسورتين وقرط خاصين بالسيدة المقتولة.

بدأت تفاصيل الواقعة من خلال المعاينة الأولية للنيابة وسماع أقوال شهود العيان عندما صعدت ربة المنزل المجنى عليها الأولى إلى سطح العقار الخاص لإنهاء بعض الأغراض المنزلية، لتجد المتهم مختبئا أعلى العقار، وأثناء كشفها أمره قام بذبحها مستخدما سكينا كان بحوزته للتخلص منها. وأضافت التحقيقات الأولية أن شقيق المجنى عليها عندما تأخرت شقيقته قام بالصعود إلى المنزل لاستطلاع الأمر، فوجد شقيقته غارقة فى دمائها وقام المتهم بطعنه والتخلص منه، وفور صعود ابن عم المجنى عليه لاستطلاع الأمر قام المتهم بالتعدى عليه وطعنه إلا أنه اشتبك معه. وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن زوج المجنى عليه سمع أصواتا غريبة أعلى سطح المنزل، وعندما قرر الصعود وجد جثة زوجته وشقيقها وابن عمهم المصاب ملقون على الأرض وغارقون فى دمائهم، فقام بمطاردة المتهم، والذى حاول الفرار عندما لمحه. وقالت التحقيقات أن زوج المجنى عليها قام بمطارة المتهم والاستغاثة بالأهالى حيث تمكنوا من القبض عليه بعد تلقينه علقة ساخنة نقل على إثرها المستشفى وحالته الصحية سيئة للغاية، ولم تستطع النيابة استجوابه. وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للتوصل إلى هوية المتهم، ومعرفة أسباب ارتكابه للواقعة والتخلص من شخصين ومحاولة قتل الثالث، وقامت النيابة بمعاينة الجثث والاستماع إلى الشهود، وإيداع المتهم المستشفى لسوء حالته الصحية بعد تعدى الأهالى عليه.


موضوعات متعلقة:


الأهالى يسردون ساعات الرعب أثناء مذبحة أوسيم: شخص غريب ذبح ربة منزل وشقيقها وشرع فى ذبح زوجها.. والمنطقة شهدت مطاردات حتى الإمساك بالجانى.. والجريمة ربما تمت بعد فشل المتهم فى السرقة


بالفيديو..كواليس مذبحة أوسيم التى راح ضحيتها شقيقان وأصيب ثالث












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

هنا شيجاغو

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

هنا شيجاغو

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

انما الامم الاخلاق ما بقيت

عدد الردود 0

بواسطة:

انا

انا للة وان الية راجعون

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق ع. هارون

البقاء لله

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق ع. هارون

البقاء لله

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الشربيني سالم

القناطرين اشمون منوفية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة