أكرم القصاص - علا الشافعي

طالبان يعتديان على مدرس بالحجارة بمدرسة بالوادى الجديد

الخميس، 18 ديسمبر 2014 05:02 ص
طالبان يعتديان على مدرس بالحجارة بمدرسة بالوادى الجديد صورة أرشيفية
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام طالبان بمدرسة الخارجة الثانوية بنين بالوادى الجديد بالاعتداء بالضرب على أحد المدرسين داخل أحد المعامل، وأحدثا به إصابات بالغة، بعد أن قذفاه بالحجارة، مما أدى لإصابته فى الوجه والرأس، وتم تحرير محضر بالواقعة وهدد باقى المدرسين بالإضراب عن العمل، اعتراضا على ما تعرض له زميلهم من إهانة بالغة.

وكانت قد حدثت مشاجرة بين طالبين هما (محمد. م)، (مصطفى.ق) مع مدرسهما ويدعى (محمد. ر)، وقاما بالاعتداء عليه بالضرب بالحجارة، وتسببا فى إصابته، وتم تحرير مذكرة بالواقعة، وتحرر بها محضر، وأحيلت إلى النيابة بعد أن فشلت جهود الإدارة وأولياء الأمور فى إتمام الصلح مع المدرس المصاب، وهى الواقعة الثانية التى تحدث فى نفس المدرسة فى أقل من شهر، بعد أن اجتمع عدد من الطلاب وتعدوا بالضرب على أحد الأخصائيين.

وفى سياق متصل قامت طالبة تدعى "أ.ع.س" (15 سنة، بالمرحلة الثانوية بمدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات فى مدينة الخارجة) بتحرير محضر رسمى، ضد إحدى المدرسات وتدعى "أ.خ"، بعد أن قامت المدرسة بصفعها على وجهها أمام زميلاتها، بعد أن أجابت بالخطأ على سؤال المدرسة، وتم قيد المحضر تحت رقم 2824 إدارى مركز شرطة الخارجة لسنة 2014، وتمت إحالته إلى النيابة لمباشرة التحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة