أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس توى ورلد: 30% نمو بقطاع الألعاب فى مصر خلال 2013 -2014 (تحديث)

الخميس، 18 ديسمبر 2014 03:25 م
رئيس توى ورلد: 30% نمو بقطاع الألعاب فى مصر خلال 2013 -2014 (تحديث) ديزنى لاند - صورة أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد عبد الله رئيس مجلس إدارة شركة "توى ورلد"، إن سوق الألعاب فى مصر شهد زيادة فى المبيعات بنسبة 30% خلال 2013 -2014.

وأشار أحمد عبد الله رئيس مجلس إدارة شركة "توى ورلد" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن الشركة تستهدف زياة فروعها فى مصر إلى 15 فرعا، لافتا إلى أن الشركة تبحث خلال الفترة الحالية مع ديزنى ول العالمية إنشاء مصنع فى مصر لتصنيع لعب الأطفال، خاصة أن السوق المصرى يتمتع بقوى شرائية عالية، مطالبا الجهات المعنية بالعمل على تقديم حوافز للمستثمرين الجادين والرغبين فى التوسع فى استثمارتهم فى مصر.

وكانت المجموعة قد أعلنت عن افتتاح 7 فروع لها بمصر تتواجد بالقاهرة الكبرى، بالإضافة إلى فرع مدينة مراسى الموسمي، وتم افتتاح أكبر هذه المراكز الثلاثاء الماضى(تحديث)، بحضور مجموعة من قاده ديزنى لاند فى الشرق الأوسط وإفريقيا باستثمارات 200 مليون جنيه.

وأضاف أحمد عبد الله رئيس مجلس إدارة شركة "توى ورلد"، أنه تم ضخ استثمارات ضخمة لافتتاح سلسلة فروع Toy world بمصر، وسيعقب تلك المرحلة تدشين مصانع عالمية لإنتاج العاب الأطفال على أرض مصر فى المرحلة القادمة، مشيراً إلى أن المشروع سيعمل على توفير ما يتراوح بين 1500 إلى 2000 فرصة عمل للشباب فى الفئة العمرية من 20 إلى 40 عاما.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة