أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد تحقيق "العلاج بالقراءة".. أحمد مراد يزور أطفال 57357

الخميس، 18 ديسمبر 2014 11:45 ص
بعد تحقيق "العلاج بالقراءة".. أحمد مراد يزور أطفال 57357 أحمد مراد مع أحد الأطفال بالمستشفى
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار الكاتب أحمد مراد، مستشفى سرطان الأطفال 57357، ودعا جمهور قرائه على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيس بوك" بعد نشر صورته مع أحد الأطفال بالمشاركة فى حملة زيارة الأطفال، وترك العالم الافتراضى، والنزول إلى الواقع.

يأتى ذلك بعد تصريحات أحمد مراد لـ"اليوم السابع" حول التحقيق الذى نشر بداية هذا الأسبوع بعنوان "العلاج بالقراءة من المعابد الفرعونية إلى مستشفى 57357" وقال "مراد" لـ"اليوم السابع": أنا مؤمن جدًا بأن القراءة هى أول وآخر ما يلجأ إليه الإنسان فى هذه الحياة، سواءً أكان ذلك من أجل الاستمتاع بها، أو أن تكون برنامجًا علاجيًا، لافتًا إلى أنه سبق أن زار المستشفى، واطلع بنفسه على جلسات القراءة التى تتم داخلها للأطفال المرضى، وأعجب جدًا بكل ما تحتويه من تفاصيل تمثل حياة كاملة من أجل بث الأمل فى نفوس المرضى.

وأضاف "مراد" أن متعة القراءة هى أنها تمكن القارئ من الاستمتاع برحلة السفر إلى عوالم عديدة، وأنت جالس على مقعدك وبين يديك الكتاب، كما أنها تمكن المريض خاصة أن كان طفلاً يشعر بالأمل، ويأمل أن يتغلب على آلامه، متمنيًا أن تكون هناك فعالية واستجابة بالتطوع للقراءة لأطفال مستشفى 57357، لافتًا إلى أنه سوف يقوم بزيارة الأطفال مجددًا.


موضوعات متعلقة

بعد تحقيق "العلاج بالقراءة".. أحمد مراد يعلن زيارته لأطفال 57357



ردود أفعال واسعة بعد تحقيق "العلاج بالقراءة من المعابد الفرعونية إلى مستشفى57357".. الثقافة تتبرع بـ3500عنوان وتقيم مسابقات.. و"الكتاب" يؤيد زيارة المبدعين للأطفال ودعوة لتطبيقها بالمدارس والإصلاحيات


العلاج بالقراءة من المعابد الفرعونية إلى مستشفى 57357











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة