أكرم القصاص - علا الشافعي

مصدر: صدور أمر بضبط عمرو دراج لاتهامه بقضية التخابر مع "على بشر"

الخميس، 18 ديسمبر 2014 02:59 م
مصدر: صدور أمر بضبط عمرو دراج لاتهامه بقضية التخابر مع "على بشر" القيادى الإخوانى عمرو دراج
كتب محمود نصر وعامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر مطلعة أن جهات التحقيق المختصة أمرت بسرعة ضبط وإحضار القيادى الإخوانى عمرو دراج، وآخرين هاربين، فى قضية التخابر مع جهات أجنبية، فى القضية المتهم فيها القيادى الإخوانى محمد على بشر وزير التنمية المحلية فى عهد الرئيس الأسبق محمد مرسى، والصادر له قرار بتجديد حبسه 15 يوماً احتياطياً على ذمة التحقيقات التى تجرى معه بمعرفة النيابة، لاتهامه بارتكاب جرائم التخابر والتحريض على العنف والإرهاب، والدعوة لقلب نظام الحكم.

وأكدت المصادر، أن النيابة أمرت بحبس 3 متهمين آخرين على ذمة التحقيقات فى نفس القضية 15 يوماً على ذمة التحقيقات، كما كشفت المصادر أنه من المقرر أن تستكمل النيابة تحقيقاتها مع القيادى الإخوانى محمد على بشر السبت المقبل، وسيتم مواجهته بأدلة جديدة فى القضية.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا قد أسندت إلى محمد على بشر عدداً من الاتهامات، فى مقدمتها ارتكاب جرائم التخابر مع دول أجنبية، بقصد الإضرار بمركز مصر السياسى والاجتماعى والاقتصادى، والاشتراك فى اتفاق جنائى بغرض قلب نظام الحكم، والانضمام إلى جماعة إرهابية مؤسسة على خلاف أحكام الدستور والقانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل القوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى وتتخذ من الإرهاب وسيلة لتنفيذ أغراضها.



موضوعات متعلقة:

"الإخوان" تواصل الاستقواء بالخارج وتطلب شهادة كاثرين آشتون فى محاكمة مرسى.. وعمرو دراج يعترف: ممثلة الاتحاد الأوروبى السابقة قالت لـ"مرسى" إن أنصاره لا يزيدون عن 50ألفا.. وعمرو الشوبكى: تدخل غير مقبول











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

رحال الغربه

قلب نظام الحكم

عدد الردود 0

بواسطة:

المنشاوى

لا تنسوا حسن مالك فهو الممول الرئيسى الان

وبكده يكتمل العقد وياريت تاخدوا جابر نصار ع السكه

عدد الردود 0

بواسطة:

قارئ

عمرو دراج في تركيا

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء شحاته

عقبال البقيه

الخرفان كازبون وحسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال عبد الغفار

كنت اظنة برئ الى ان شاهدتة علة الشرق التركية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة