أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. ريال مدريد يؤكد صدارة "أوروبا" لنهائيات مونديال الأندية.. الملكى يسجل المرة الـ "7" فى تاريخ القارة العجوز.. ويبحث عن اللقب الأول له فى "مراكش" المغربية

الخميس، 18 ديسمبر 2014 05:30 ص
بالفيديو والصور.. ريال مدريد يؤكد صدارة "أوروبا" لنهائيات مونديال الأندية.. الملكى يسجل المرة الـ "7" فى تاريخ القارة العجوز.. ويبحث عن اللقب الأول له فى "مراكش" المغربية إيه سى ميلان لحظة تتويجه بلقب كأس العالم للأندية 2007
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقب تأهل فريق ريال مدريد الإسبانى إلى نهائى كأس العالم للأندية المقامة حاليا فى المغرب بعد تحقيقه فوزا ساحقا على كروز أزول بطل المكسيك بأربعة أهداف نظيفة فى الدور قبل النهائى على ملعب مراكش، يؤكد لاعبو الملكى (صدارة أبطال قارة أوروبا لقائمة الأندية الأكثر، وصولاً إلى نهائيات هذا الحدث العالمى).

تأهل ريال مدريد إلى المباراة النهائية لمونديال الأندية 2014 يمثل المرة الـ"7" فى تاريخ أندية أوروبا إلى مع مرحلة الحسم لهذة البطولة، بل ويتعدى الأمر ذلك ليتصدروا قائمة الأندية الأكثر حصولاً على لقبها بـ"سبع" مرات متفوقين على نظائرهم بقارة أمريكا الجنوبية، الذين حملوا كأس هذه البطولة أربع مرات منذ انطلاق هذا الحدث.

يرصد "اليوم السابع" تاريخ أبطال أوروبا مع نهائيات مونديال الأندية ..



إيه سى ميلان لحظة تتويجه بلقب كأس العالم للأندية 2007
إيه سى ميلان لحظة تتويجه بلقب كأس العالم للأندية 2007

عام 2007 إيه سى ميلان & بوكا جونيورز الأرجنتينى

وصل إية سى ميلان الإيطالى إلى المباراة النهائية لمونديال الأندية، التى أقيمت فى اليابان عام 2007، ونجح البرازيلى كاكا فى قيادة "الروسونيرى" للتتويج بهذا اللقب الأول للقارة العجوزة، عقب فشل ممثليها فى الفوز بالبطولة فى النسخ الثلاثة الأولى من البطولة أمام أبطال أمريكا الجنوبية.



مانشستر يونايتد الإنجليزى يرفع كأس العالم للأندية عام 2008
مانشستر يونايتد الإنجليزى يرفع كأس العالم للأندية عام 2008

عام 2008 مانشستر يونايتد الإنجليزى & ليجا دى كيتو الإكوادورى

تمكن الشياطين الحمر من الوصول إلى نهائى البطولة التى أقيمت فى اليابان، وتغلب على فريق ليجا دى كيتو الإكوادورى بهدف نظيف لواين رونى، ليضيف مانشستر يونايتد اللقب الثانى لسجلات قارة أوروبا.



برشلونة يحقق اللقب الثالث لقارة أوروبا بكأس العالم للأندية
برشلونة يحقق اللقب الثالث لقارة أوروبا بكأس العالم للأندية

عام 2009 برشلونة الإسبانى & استوديانتيس الأرجنتينى

تغلب العملاق الكتلونى على نظيره استوديانتيس الأرجنتينى بهدفين مقابل هدف فى المباراة النهائية لمونديال الأندية، التى استضافتها مدينة أبو ظبى بالإمارات، ويتوج باللقب ليعزز رصيد أبطال أوروبا بلقب ثالث.



إنتر ميلان يتوج بطلاً لكأس العالم للأندية 2010
إنتر ميلان يتوج بطلاً لكأس العالم للأندية 2010

عام 2010 إنتر ميلان الإيطالى & مازيمبى الكونغولى

سحق إنتر ميلان الإيطالى مازيمبى الكونغولى بطل أفريقيا، الذى حقق إنجازا غير مسبوق بالتأهل إلى المباراة النهائية لمونديال الأندية بثلاثة أهداف نظيفة، ليرفع رصيد أوروبا إلى "4" مرات فوزا بلقبها خلال البطولة التى أقيمت بـ "أبو ظبى".



برشلونة يفوز باللقب الثانى له فى كأس العالم للأندية 2011
برشلونة يفوز باللقب الثانى له فى كأس العالم للأندية 2011

2011 برشلونة الإسبانى & سانتوس البرازيلى

توج "البلوجرانا" باللقب الثانى له فى تاريخه بمونديال الأندية، بعد فوزه الثقيل على سانتوس البرازيلى بأربعة أهداف نظيفة فى المباراة النهائية فى نسخة البطولة التى أقيمت بمدينة "يوكوهاما" باليابان، ليسجل الفوز الـ"5" بلقب البطولة لقارة أوروبا.



بايرن ميونيخ بطلاً لكأس العالم للأندية 2013 بالمغرب
بايرن ميونيخ بطلاً لكأس العالم للأندية 2013 بالمغرب

2013 بايرن ميونيخ الألمانى & الرجاء البيضاوى

فاز بايرن ميونيخ الألمانى على نظيره الرجاء البيضاوى بهدفين نظيفين عقب وصوله إلى المباراة النهائية للحدث العالمى، الذى تمت إقامته بمدينة "مراكش" المغربية ليصل رصيد أبطال أوروبا إلى رقم "6" فى التتويج بمونديال الأندية.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة بقارة أوروبا اللقب السابع من ريال مدريد فى المباراة النهائية لمونديال الأندية 2014، والتى ستقام السبت المقبل على ملعب مراكش.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

العربى

كاس العالم للاندية

ريال مدريد هو البطل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة