أكرم القصاص - علا الشافعي

علاء عبد الصادق يُحذر "صغار" الأهلى من عروض السماسرة

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 06:21 ص
علاء عبد الصادق يُحذر "صغار" الأهلى من عروض السماسرة علاء عبد الصادق
كتب عاطف العربى - فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى من اللاعبين الصاعدين عدم التحدث فى أية عروض احتراف تأتيهم من أندية أوروبية أو خليجية، مؤكداً لهم استحالة التفريط فى أحدهم خلال الموسم الحالى على أقل تقدير.

وأكد عبد الصادق، أن الحديث عن تلقى محمود حسن تريزيجيه أو رمضان صبحى أو كريم بامبو عروضاً من أندية خارجية غير منطقى، على الأقل خلال هذه الفترة التى يواجه فيها الأهلى ظروفاً صعبة للغاية، بسبب الغيابات المتتالية للإصابات أو الإيقافات، مؤكدًا أن النادى لن يستغنى عن أحد من نجوم الفريق فى يناير لحاجة الجهاز الفنى لهم.

ويُفاضل الإسبانى جاريدو المدير الفنى للفريق بين ما يقرب من 50 "CV" للاعبين أجانب من أفريقيا وأمريكا اللاتينية، تمهيداً للتعاقد مع اثنين فى مركزى الهجوم والوسط المدافع، بعدما اتفق الجهاز الفنى بشكل كبير على الاستغناء عن البوركينى موسى إيدان، الذى لم يُثبت نفسه مع الفريق حتى الآن.

وحصل جاريدو وعبد الصادق على موافقة محمود طاهر رئيس النادى بتدعيم الفريق بثلاثة لاعبين؛ منهم لاعب أو اثنان أجانب، على أن يكون الثالث مصريًا، سواء كان صلاح ريكو أو مؤمن زكريا أو علاء على أو لاعبًا أخر قد يكون "ظهير أيمن" بعدما أبدى جاريدو رغبته فى تدعيم هذا المركز بسبب المستوى المتفاوت الذى يُقدّمه باسم على.


أقرأ أيضاً
تهمة التجسس تُطيح بالإدارة المالية للزمالك

قرعة اليوروبا ليج.. سبورتنج “ربيعة” فى مواجهة ألمانية

مجلس الأهلى يُقرر تغيير موعد ومكان الجلسة المقبلة

جمال علام : أتمنى مديرا فنيا أجنبيا للجبلاية

فرصة ذهبية للننى وحمودى مع بازل فى دور الـ16 من “الشامبيونزليج”

أوروبا كورة: بيليجرينى متمسك ببقاء لامبارد.. الريال يصر على ضم دى خيا.. فياريال يوقف أتلتيتكو الخالى من الهزائم.. الفوضى تجتاح مونديال الأندية

أحمد سمير فرج فى الجبلاية لمتابعة شكواه ضد الإسماعيلى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة