أكرم القصاص - علا الشافعي

3 نصائح تساعدك فى اختيار شاشة LCD مناسبة لبيتك

السبت، 29 نوفمبر 2014 01:22 ص
3 نصائح تساعدك فى اختيار شاشة LCD مناسبة لبيتك اختيار شاشة الـ LCD المناسبة لبيتك
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثير من أصحاب المنازل يلجئون فى الآونة الأخيرة إلى اختيار الشاشات المسطحةLCD، التى انتشرت فى الأسواق بشكل كبير، بأحجام مختلفة، وأنواع متعددة، لأنها توفر صورة أفضل من الشاشات التقليدية، وإذا كنت عازمًا على شراء واحدة من هذه الشاشات، يجب مراعاة قياس حجم المساحة المتاحة أولًا، للتأكد من حصولك على الحجم الصحيح، خاصة إذا كنت تخططين لتركيبها على الحائط، لدعم وضمان الحصول عليها بشكل صحيح.

"اليوم السابع" تعرض بعض النصائح التى من شأنها مساعدتك فى اختيار وشراء أفضل نموذج للشاشات، وفقًا لما نشر على موقع woman daysالأمريكى.

تحديد المسافة

تحديد المسافة

هناك علاقة كبيرة بين الغرفة التى توضع بها الشاشة وحجمها فإذا كانت المساحة كبيرة إذن أنت تحتاج إلى شاشة عرض كبيرة لأن المسافة التى تفصل بين مكان مشاهدتك ومكان وضع التلفاز، تكون بعيدة والعكس صحيح، فضلًا عن مكان المشاهدة.

مراعاة المقاييس الموصى بها

مراعاة المقاييس الموصى بها

هناك قاعدة يجب مراعاتها عند اختيارك لمكان الشاشة، وهى المسافة المناسبة بين مكان التلفزيون والأريكة أو مكان المشاهدة، وينبغى الجلوس وفقًا لبعض المقايس الموصى بها، وبالتالى تمكنك من التمتع بمشاهدة جيدة، وإليك بعض الاعتبارات التى لابد أن تراعيها فى المسافة بين مكان جلوسك وشاشة التليفزيون...
شاشة 34 بوصة: 4.25-7 قدم، شاشة 42 بوصة: 5.25-8.75 قدم، شاشة 50 بوصة: 6.25-10.5 قدم،
شاشة 56 بوصة: 7-11.75 قدم، شاشة 62 بوصة: 7.75-13 قدم، شاشة 70 بوصة: 8.75-14.75 قدم

ارتباط جودة الاستمتاع بالمشاهدة والمسافة

ارتباط جودة الاستمتاع بالمشاهدة والمسافة

أين تخطط لوضع وحدة الترفيه فى منزلك؟ وهل تريد وضعه فى غرفة نومك لمشاهدتك الشخصية؟ أو فى غرفة أخرى مثل المعيشة مثلا؟ فى حال وضعه فى غرفتك الشخصية ستكون الشاشة صغيرة حجم أكثر ملاءمة، أما فى حال الاختيار الأخير سيكون من المناسب وضع شاشة كبيرة 50 بوصة أو أعلى مثلا ، لأن هناك ارتباطا بين جودة الاستمتاع بالمشاهدة والمسافة.

 نصائح تساعدك فى إختيار شاشة الـ LCD المناسبة لبيتك

نصائح تساعدك فى إختيار شاشة الـ LCD المناسبة لبيتك








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة