أكرم القصاص - علا الشافعي

بهاء الدين شعبان: محاربة الجهل والفقر تقضى على الإخوان نهائيا

السبت، 29 نوفمبر 2014 03:33 ص
بهاء الدين شعبان: محاربة الجهل والفقر تقضى على الإخوان نهائيا أحمد بهاء الدين شعبان رئيس حزب الاشتراكى المصرى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أحمد بهاء الدين شعبان رئيس الحزب الاشتراكى المصرى، أن المحصلة النهائية ليوم 28 نوفمبر أو ما أسماه البعض بثورة الشباب المسلم، أن التظاهرات التى دعت لها إحدى أدوات الإخوان "الجبهة السلفية" فشلت فشلا زريعا فى الحشد وتجييش الجماعات المتطرفة.

وأضاف شعبان لـ"اليوم السابع" أن فشل هذه الدعوات يرجع لسببين، الأول.. "الموقف العظيم للشعب المصرى الذى رفض عودة هذه الجماعات الإرهابية"، والثانى.. "الحشد العسكرى والأمنى الذى وجه رسالة للإرهابين بأن أى اقتراب من مؤسسات الدولة سيتم التعامل معه"، مشدد على أن هذا أثار رعبهم.

وأشار شعبان إلى أن الفشل أثبت عدة نتائج على رأسها أن عصابة الإخوان والعصابات المنبثقة عنها تآكلت بسبب القبض على قياداتهم وانقطاع التمويل عنهم وكشف المجتمع لنواياهم الحقيقية، قائلا: "اليوم دق المسمار الأكبر فى نعش الإخوان، مطالباً وسائل الإعلام التى هولت للحدث بألا تفعل هذا مجددا وأن تنتقل لمرحلة البناء ومحاربة الإرهاب".

وشدد شعبان على أن هناك أمرين يجب ألا يتم إغفالهما حتى تنجح الحرب على الإرهاب أولهما ألا يتم القضاء على الديمقراطية بحجة الحرب على الإرهاب، لأن هذا من شأنه أن يؤدى بمصر لنتائج خطيرة، والثانى هو تحقيق مطالب الشعب والقضاء على الجهل والفقر لأنهما يؤديان لتربة خصبة ينمو فيها الإرهاب، مشدد الخلاص من الفقر والجهل وتطبيق الديمقراطية يقضون عليهم نهائيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد

ارجوا ان تتمسك بهذا البرنامج

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسين

فقر أية وديمقراطية أية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عادل

مقدر موقفكم

عدد الردود 0

بواسطة:

قدري عفيفي

لا جبت التايهه

عدد الردود 0

بواسطة:

asd222

نعم أوافق على كلامك

عدد الردود 0

بواسطة:

alibaba

عفواً أيها الجهل والفقر لهذا الظلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة