أكرم القصاص - علا الشافعي

قوات الاحتلال تستهدف المزارعين الفلسطينيين شرق خان يونس

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 11:16 ص
قوات الاحتلال تستهدف المزارعين الفلسطينيين شرق خان يونس قوات الإحتلال
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلى المنتشرة على طول الشريط الحدودى شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة صباح اليوم نيران أسلحتها الرشاشة تجاه منازل وأراضى المواطنين الفلسطينيين دون وقوع إصابات.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال المتمركزة فى محيط موقع "كيسوفيم" العسكرى شرقى بلدة القرارة شمالى خان يونس أطلقت النار على منازل المواطنين فى ساعةٍ مبكرة من فجر اليوم، ثم عاودت إطلاق النار فى ساعات الصباح بشكل مكثف مجددا.

وأشارت إلى أن جنود الاحتلال ترجلوا من عدة جيبات عسكرية وفتحوا النار بكثافة باتجاه المزارعين وصائدى العصافير المهاجرة والمنازل من محيط بوابة موقع "كيسوفيم" ومحيط ما يعرف باسم موقع الأحراش، بالتزامن مع حركة نشطة للآليات والجيبات العسكرية.

وذكرت أن عددا أخر من الجيبات تجمع فى محيط موقع "السريج" العسكرى شرقى القرارة وترجل من داخلها عدد من الجنود وقاموا بإطلاق النار بكثافة وبعضهم اتخذ وضعية كمائن خلف السواتر الترابية القريبة من الموقع.

وتزامن إطلاق النار مع إطلاق نار مماثل من قبل عدد من الجنود الذين ترجلوا من داخل جيبات عسكرية فى محيط موقع عسكرى شرقى حى النجار شرقى بلدة خزاعة تجاه عدد من المزارعين دون إصابات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة