أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحافة الإسرائيلية: السيسى ونتنياهو وأبو مازن مدعوون لمؤتمر دولى حول الشرق الأوسط برعاية الفاتيكان.. 7990 مصابا بمرض الإيدز فى إسرائيل.. رئيس بلدية اشكلون مهدد بالقتل لعدائه للعرب

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 10:44 ص
الصحافة الإسرائيلية: السيسى ونتنياهو وأبو مازن مدعوون لمؤتمر دولى حول الشرق الأوسط برعاية الفاتيكان.. 7990 مصابا بمرض الإيدز فى إسرائيل.. رئيس بلدية اشكلون مهدد بالقتل لعدائه للعرب البابا فرانسيس بابا الفاتيكان
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


يديعوت أحرونوت: 7990 مصابا بمرض الإيدز فى إسرائيل بسبب هجرة الأفارقة وعلاقات الشواذ



ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أنه بمناسبة اليوم العالمى للإيدز والذى يكون فى أول ديسمبر من كل عام، نشرت وزارة الصحة الإسرائيلية بيانات تشير إلى أنه على مدار 32 عاما أصيب فى إسرائيل 7990 مريضا بهذا المرض.

وأضافت الصحيفة أنه فى عام 1981 ظهر أول إصابة بهذا المرض فى إسرائيل، وتوفى 1.536 حالة بسبب المرض ويعيش فى إسرائيل 6454 مصاب بالفيروس الفتاك.

وأوضحت الصحيفة أن عدد المرضى فى عام 2013 فقط حوالى 476 حالة مرض، ومن خلال النتائج السابقة يتضح أنه كل مليون شخص يعيش فى إسرائيل فإن هناك 58 حالة مصابة بالفيروس، وهو رقم كبير بالمقارنة بإجمالى سكان الدولة الذى يبلغ عددهم 8 ونصف المليون.

وأشارت الصحيفة إلى أن السبب الرئيسى فى انتشار المرض هو السماح للمهاجرين الأفارقة بالعيش فى إسرائيل وإقامة علاقات غير حميمية بين الأفارقة والإسرائيليين.

وأكدت الصحيفة أن السبب الثانى فى انتشار الفيروس هو العلاقات بين الشواذ، حيث إن هناك 409 حالات مصابة بين الشواذ.



معاريف: السيسى ونتنياهو وأبو مازن مدعون لمؤتمر دولى حول الشرق الأوسط برعاية الفاتيكان




كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية النقاب عن أن أكثر من 25 دولة فى منطقة الشرق الأوسط ستجتمع فى مايو القادم لأول مرة فى مؤتمر قمة من أجل تغيير الشرق الأوسط تحت رعاية البابا فرانسيس بابا الفاتيكان.

وأضافت الصحيفة العبرية على موقعها الإلكترونى أن من بين الشخصيات التى ستحضر المؤتمر وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون، والرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، ورئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، والرئيس الفلسطينى محمود عباس، والعاهل الأردنى الملك عبد الله، والرئيس الإيران حسن روحانى، ورؤساء وزراء كل من فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإنجلترا، بالإضافة إلى دول أخرى.

وأوضحت الصحيفة أن الهدف من المؤتمر بناء هيكل صحى جيد للمواطنين فى الشرق الأوسط، وسيدور النقاش بالمؤتمر حول الاهتمام بالمواطنين فى دول الشرق الأوسط.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من بين منظمى المؤتمر الطبيب الإسرائيلى أهارون ميروف 62 عاما الذى يعيش فى إيطاليا منذ 62 عاما ومدير منظمة الانحياز للشرق الأوسط، موضحة أنه التقى بالبابا نهاية الأسبوع الماضى بالفاتيكان وعرض عليه الفكرة فوافق وتبناها.




هــــــــــأارتس: رئيس بلدية اشكلون مهدد بالقتل بسبب مواقفه المعادية للعرب




ذكرت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلى أن رئيس مدينة "اشكلون" اتمور شمعونى تلقى تهديدات بالقتل من قبل مجهولين، حيث أرسل أحد الأشخاص رسالة خطية إلى مكتبه يهدده فيه بالقتل.

وأضافت القناة الإسرائيلية أن الأجهزة الأمنية فى إسرائيل رفعت درجة الحراسة حوله إلى الدرجة القصوى خوفا من اغتياله على أيدى العرب فى إسرائيل، حيث إنه قرر مؤخراً، منع عمل العرب بالقرب من أى روض أطفال أو مدرسة بالمدينة التى يرأسها.

وأوضحت القناة أنه جاء بالخطاب "حياتك معرضة للخطر وعليك الاستقالة فوراً.. أنت إرهابى وترأس مدينة.. وتصفيتك ما هى إلا مسالة وقت فقط".

وأكدت القناة أن شمعونى من أكثر الشخصيات المعرضة للاغتيال فى إسرائيل بسبب مواقفه المعادية للعرب وللفلسطينيين، حيث شددت الأجهزة الأمنية فى إسرائيل الحراسة عليه فى يوليو الماضى خلال الحرب على غزة بعدما تلقى تهديدات بالقتل كذلك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

اللهم عليك بالإرهاب وأهله واحفظ مصر وشعبها واجعل هذا اليوم من خير أيامنا

اللهم آمين

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

الجدال أخطر آفة أصابت المجتمع المصرى منذ 25 يناير 2011

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

الجدال أخطر آفة أصابت المجتمع المصرى منذ 25 يناير 2011

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

الهوجة اللى عملها الإعلام عن يوم 28 نوفمبر 2014 أفادت مصر إقتصاديا وإستثماريا وسياحيا ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

الهوجة اللى عملها الإعلام عن يوم 28 نوفمبر 2014 أفادت مصر إقتصاديا وإستثماريا وسياحيا ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

نحن نثق فى القضاء المصرى

وخلص الكلام ولنعد لأعمالنا وبناء وطننا الغالى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة