أكرم القصاص - علا الشافعي

أمير كرارة يجسد شخصية "نجم الدين" فى مسلسل "ألف ليلة وليلة"

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 10:15 ص
أمير كرارة يجسد شخصية "نجم الدين" فى مسلسل "ألف ليلة وليلة" أمير كرارة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل الفنان شريف منير تحضيراته واستعداداته النهائية للشخصية التى يجسدها ضمن أحداث مسلسل "ألف ليلة وليلة"، حتى يبدأ تصوير دوره بالمسلسل المتعدد الحلقات مطلع يناير المقبل، حيث قام منير بإطلاق شاربه ولحيته، بالإضافة لممارسته تدريبات لياقة بدنية بشكل مستمر هذه الأيام.

وتشاركه بطولة الحلقات الفنانة اللبنانية نيكول سابا، والتى تواصل حاليا استعدادها لبدء التصوير بجلسات عمل مع الاستايلست ملك ذوالفقار لاختيار ملابسها.

وأكد المنتج تامر مرسى أن شركة سينرجى المنتجة لمسلسل "ألف ليلة وليلة" شيدت سفينة كاملة داخل ستوديو نحاس لتكون الديكور الرئيسى للمشاهد الداخلية للفنان أمير كرارة الذى يجسد شخصية "نجم الدين" ومعه التونسية عائشة بن أحمد التى تلعب دور "قمر الزمان"، مشيراً الى أن مهندس الديكور خالد أمين استغرق أكثر من شهر ونصف فى بناء هذه السفينة التى يتم حالياً التصوير على متنها، والمقرر أن يتم هدمها بعد أسبوعين بمجرد الانتهاء من هذه المشاهد.

وقال "مرسى" إن فريق العمل سوف ينتقل إلى تايلاند عقب الانتهاء من التصوير بالقاهرة، وذلك لتصوير المشاهد الخارجية، وفى هذا التوقيت سوف يبدأ خالد أمين فى تشييد سفينة أخرى لتصوير مشاهد أخرى خاصة بشخصية "الملك طهروز"، كما ستنتقل أسرة المسلسل إلى أيرلندا ولاتفيا لتصوير مشاهد أخرى هناك.
وأضاف أن الشركة المنتجة رصدت ميزانية مفتوحة لإتمام هذا العمل بشكل مبهر وجديد ويواكب التطور التكنولوجى، حيث استعانت بشركة أمريكية متخصصة فى الجرافيك، هذه الشركة لها العديد من الأعمال السينمائية العالمية، ويتواجد بالقاهرة فريق كامل من الشركة لمتابعة عمليات التصوير أولاً بأول.

وأشار مرسى إلى أن المسلسل يعد أول الأعمال الرمضانية التى تبدأ تصوير مشاهدها، وذلك بسبب رغبة الشركة فى الانتهاء من التصوير قبل حلول الشهر الكريم، وخاصة أن هناك مشاهد عديدة سيتم تصويرها فى عدة دول منها تايلاند ولاتفيا وأيرلندا.

وأضاف "مرسى" أنه بعد انتهاء الجزء الأول يبدأ أسر ياسين تصوير الجزء الخاص به، فيما سيبدأ شريف منير ونيكول سابا تصوير مشاهدهما مع مطلع يناير المقبل، والمسلسل من تأليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز وبطولة شريف منير ونيكول سابا وأسر ياسين وأمير كرارة ونخبة كبيرة من النجوم.

ديكور السفينة
ديكور السفينة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة