أكرم القصاص - علا الشافعي

خبير إستراتيجى: تصريحات محمود الزهار بأن حماس حصن مصر "كلام تافه"

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 05:19 ص
خبير إستراتيجى: تصريحات محمود الزهار بأن حماس حصن مصر "كلام تافه" اللواء طلعت موسى الخبير الإستراتيجى
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف اللواء طلعت موسى الخبير الإستراتيجى، تصريحات محمود الزهار القيادى بحركة حماس، بأنهم الحصن الحصين الذى يحمى مصر بالكلام التافه، مشيرا إلى أنها جزء من مجموعة الأكاذيب والشائعات التى تبثها حماس.

وأوضح موسى لـ"اليوم السابع" أن حماس تريد أن تخلق لنفسها دورا فى المنطقة، لافتا إلى ضلوعها فى تهريب سلاح عبر الأنفاق والأفراد الإرهابين لزعزعة الأمن والاستقرار والأمن القومى بأراضى سيناء.

وأشار الخبير الإستراتيجى، إلى أن مصر قادرة على حماية حدودها من الاتجاه الشرقى، دون حماس التى تعد مشكلة للأمن القومى المصرى، لاشتراكها فى أعمال إرهابية ضد مصر مع دول أجنبية على رأسها تركيا وقطر.

وكان القيادى فى حركة حماس محمود الزهار، قد قال فى تصريح مستفز إن "غزة هى التى تمنع احتلال مصر"، وهى الحصن الحصين الذى يحمى حدود مصر الشرقية.

وأضاف خلال كلمة له فى مهرجان "القدس نداء وفداء" الذى أقيم مساء أمس الخميس فى غزة أن تحرير فلسطين حقيقة قرآنية وستتحقق قريبًا، وأن الجيل الحالى سيصلى فى المسجد الأقصى.

وأضاف الزهار: "علينا واجب مقدس لدعم المرابطين فى المسجد الأقصى المبارك الذين اخترعوا الوسائل المبدعة فى تصديهم للاحتلال ووقفوا درعًا حصينة فى وجه المستوطنين الذين يريدون تدنيس الأقصى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

هذا الحمساوي يحمل الجنسية المصرية للأسف

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرازق يوسف

كذابون منافقون

عدد الردود 0

بواسطة:

cajo

اوعى الحصن !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم بكر

نعلم يازهار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة