أكرم القصاص - علا الشافعي

معلم يحرر محضراً ضد طالب بإمبابة الثانوية الصناعية لتعديه عليه بالضرب

الخميس، 27 نوفمبر 2014 02:46 م
معلم يحرر محضراً ضد طالب بإمبابة الثانوية الصناعية لتعديه عليه بالضرب صورة ارشيفية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرر عمر قطب معلم بمدرسة إمبابة الثانوية الصناعية، بإدارة شمال الجيزة التعليمية، المحضر رقم 25134 قسم إمبابة، ضد أحد طلاب المدرسة، بعد تعديه عليه بالضرب وتمزيق ملابسه بعد مطالبة الأستاذ للطالب بالتوجه إلى الفصل وترك الفناء خلال الأوقات المخصصة للحصص الدراسية.

وقال قطب، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، إنه مسئول عن الأمن داخل المدرسة بجانب كونه معلما لإحدى المواد بمدرسة الثانوية الصناعية، الأمر الذى يدفعه إلى إجراء جولات بفناء المدرسة فور بداية اليوم الدراسى، مشيرا إلى أنه خلال جولته صباح اليوم شاهد الطالب جالس فى أحد المناطق التى وصفها بـ"المشبوهة"، وطالبه بالرحيل منها.

وأوضح قطب، أنه عندما رأى الطالب يدخن فى ذلك المكان المشبوه، طالبه فورا بمغادرته والاتجاه للفصل، إلا أن الطالب ظل يُلقى عليه بعض الأسئلة مثل لماذا أطلقوا عليه مكان مشبوه؟ ولماذا يريد منه أن يتركها؟ ثم قال له "أيوة أنا بحشش"، لافتا إلى أن الأمر تطور بينهما حتى وصل إلى اعتداء الطالب عليه بالضرب وتمزيق قميصه، وإصابته بقطع 5 سم، وحرر محضر بقسم إمبابة لإثبات الواقعة.

وأضاف "أجريت تقريرا بحالتى فكانت إصابة بقطع 5 سم، وفوجئت أن الطالب أيضا أجرى تقريرا خاصا به وأثبت وجود سحجات فى الرقبة، فتم تحويلنا معا للعرض على النيابة، وحاول الطالب توجيه أسفه لى، إلا أننى لن أقبل بهذا، وإما أن أحصل على حقى أو أن أتقدم باستقالتى نهائيا من التعليم".

من جانبه، أكد حسين إبراهيم، الأمين العام لنقابة المعلمين المستقلة، أنه تلقى اتصالا هاتفى من قبل مسئولى مديرية التربية والتعليم بالجيزة، والذين أكدوا له أنهم سيجرون تحقيق بالواقعة، لاسترجاع حق المعلم المعتدى عليه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

المدرسه

طلاب\اخر\زمن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة