أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير للإسكان: العقارات المجاورة لمبنى المطرية المنهار"آيلة للسقوط"

الخميس، 27 نوفمبر 2014 09:47 ص
تقرير للإسكان: العقارات المجاورة لمبنى المطرية المنهار"آيلة للسقوط" مبنى المطرية المنهار
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن جهاز التفتيش الفنى للمتابعة على أعمال البناء، التابع لوزارة الإسكان، تقريره بخصوص العقار المنهار فى المطرية بمحافظة القاهرة.

وقال الدكتور أسامة حمدى، رئيس جهاز التفتيش على أعمال البناء، إن هناك لجنة قامت بمراجعة الجهة الإدارية بحى المطرية، ومعاينة الموقع على الطبيعة، وأوصت اللجنة فى تقريرها الجهة الإدارية بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال العقارات المجاورة للعقار المنهار، على لجنة المنشآت اﻵيلة للسقوط، طبقا لأحكام المواد ( 90 - 97 ) من القانون 119 لسنة 2008، لإتخاذ ما يلزم حفاظا على هذه العقارات والأرواح والممتلكات.
وأضاف حمدى، أن المعاينة على الطبيعة بينت تأثر العقارات المجاورة للعقار المنهار، حيث تلاحظ انهيار بعض البلكونات للعقار المقابل، وزيادة الفاصل بينه وبين العقار المجاور.

وأشار حمدى إلى أن هناك قراراً بإيقاف رقم 711 / 2012، للعقار، بعد قيام عزت عبد الفتاح الغرباوى، ببناء الدور الخامس فوق الأرضى، بمسطح 120 مترا، بدون ترخيص مما يعد مخالفا لأحكام القانون 119، وقد تم تحرير مخالفة رقم 717 / 2012، لقيام المخالف ببناء الدور الخامس فوق الأرضى وقيمة أعمال 27 ألف جنيه، حيث أن عرض الشارع 6 أمتار.

وأوضح رئيس جهاز التفتيش الفنى على أعمال البناء، أنه صدر قرار إزالة رقم 5742 / 2012، بإزالة الدور الخامس المخالف، وما يستجد من أعمال مخالفة وجوبية الإزالة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى علي الأصلي

التعجب يصل مداه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ههههههههههههه............. وعامل المزلقان كالمعتاد هو اللى حيشيل الليله !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

فساد المحليات

عدد الردود 0

بواسطة:

فى المشمش

الخواجه مشمش هههههههههه وعامل المزلقان كالمعتاد هو اللى هيشيل

احنا قمنا بثورتين مش عيب يا مشمش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة