أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أشياء يجب توفرها فى بيتك لمساعدتك على النجاح

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 05:16 ص
5 أشياء يجب توفرها فى بيتك لمساعدتك على النجاح اتبع الآتى لمساعدتك على النجاح
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحقيق النجاح ليس سهلاً، ولا يعتمد فقط على مجهودك الشخصى فى العمل، بل أيضًا على شكل البيئة المحيطة بك، حتى تلك التى تخلقها بنفسك سواء فى عملك أو بيتك، ووفقًا لموقع "لايف هاك" الأسترالى، هناك عدة عناصر يميل الناجحون إلى توفيرها فى منازلهم وتساعدهم على أن يكونوا أكثر إنتاجية، وتسهل عليهم الموازنة بين نجاحهم فى العمل والحياة الشخصية:

1 أدوات رياضية
ممارسة الرياضة ضرورية لصحة سليمة ولعقل سليم يقودنا إلى النجاح، لذا من المهم أن تتوافر فى المنزل على الأقل أداة واحدة لممارسة الرياضة ولو كانت أوزان حرة، أو حبل للقفز، أو دراجة.

2 كتب للتحفيز والإلهام
ليس هناك أفضل من كتاب ملىء بقصص النجاح والدروس التى نتعلمها من الفشل أو العقبات وكيفية التغلب عليها، مثل هذه المحفزات تحتاج إليها دائمًا لتخطى الأوقات الصعبة وهزيمة الكسل أو الإحباط.

3 مساحة هادئة ومعزولة للعمل
لا مفر أمام الناجحين من العمل فى المنزل أحيانًا، فهى ضرورة بالنسبة للكثيرين، لذا أهم ما يجب توافره هو مساحة هادئة ومعزولة للعمل بعيدًا عن كل ما يمكن أن يشتت الانتباه ويسرق التركيز، فتساعدهم على إنجاز العمل المطلوب فى وقت أقل ومواصلة حياتهم الشخصية.

4 مفكرة ورقية مخصصة لتحديد الأهداف
بعيدًا عن كل الوسائل التكنولوجية يجب أن يكون لديك مفكرة ورقية تخط فيها بيديك أهم أهدافك الطويلة وقصيرة المدى، وحتى اليومية منها.

5 ثلاجة عامرة بالأغذية الصحية
اتباع نظام غذائى صحى أمر لا بد منه، والناجحون يدركون هذا لذا يجب ألا تخلو ثلاجتهم من الأطعمة الصحية سواء كانوا يعتمدون عليها كغذاء أساسى أو حتى الوجبات السريعة التى يتسلون بها أثناء العمل.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة