رئيس جامعة الأزهر:تسكين البنين بالمدن الجامعية رهن استقرار سكن البنات

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 05:22 م
رئيس جامعة الأزهر:تسكين البنين بالمدن الجامعية رهن استقرار سكن البنات الدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل الدكتور عبد الحى عزب، رئيس جامعة الأزهر، مقر المدن الجامعية للبنات لزيارتها والتأكد من صلاحيتها للتسكين، واتخاذ قرار تسكينها من عدمه، حيث إن المدينة تحوى 5 مبانٍ باستيعاب يزيد عن 4000 طالبة.

وأكد عزب، فى تصريحات صحفية، أن مدن البنات ستفتح أولا، موضحا أنه إذا استقرت الأوضاع فيها فسيتم تسكين مدن البنين، وفى حالة لم يتحقق الاستقرار فستغلق مدن البنات والبنين معا.

وأضاف عزب أن "وظيفة المدينة هى خدمة المتفوقات للسكن والمذاكرة، ولو خذلتنا المتفوقة وأحدثت شغبا فسوف تغلق المدن"، مشيرا إلى أن العمارة أو المبنى الذى سيحدث به شغب سيغلق بعد الكشف عن أسماء المشاغبين من المشرفين والكاميرات.

مؤكدا أن الدين ليس شغبًا، مضيفا أن الطالبة التى ستسكت عن الإبلاغ عن طالبة مشاغبة سيتكون شريكتها فى العقاب وسوف يتم طردهن معا، مطالبا الصحفيين بألا يسألوه عن إعادة فتح المدن إذا حدث شغب لأنه لن يتراجع عن قراره، مؤكدا للمجتمع أن يشهد عليه بأنه نبه مسبقا بغلق المدن إذا وقع شغب، مطالبا وسائل الإعلام أن يعاونوه وألا يهاجموه إذا أغلق مبانى الشغب.

وقال عزب إن الاخوان يخططون لفتنة بالبلاد يوم الجمعة منتهجين منهج الخوارج، مفتيا بأنهم "خوارج العصر خرجوا لقتل وتخريب وفتنة البلاد"، قائلا "يا أهل الإعلام خليكو معانا أرجوكو محدش يعمل شو إعلامى وسبق على حساب مصر"، مطالبا الإعلام بدعم مصر.

وأضاف عزب أن "قناة السويس يبنى بها التاريخ، فاس تبنى وتبنى لمصر"، مضيفا أن "الإعلام محب لمصر ضد الإخوان الذين يهدمون مصر ولا يحبون مصر واللى يتقمص يتقمص".

وطالب الدكتور عبد الحى عزب، رئيس جامعة الأزهر، إدارة المدن الجامعية بعمل صيانة جيدة لأثاث المدن الجامعية لتحقيق الراحة للطالبات، مضيفا خلال زيارته لمقر المدن الأزهر الجامعية للبنات أن وظيفة المدن تحقيق الراحة للطالبات.

وأكد عزب فى تصريحات صحفية أن استقرار مدينة البنات معناه فتح مدينة البنين، مطالبا بمنع تعليق ملصقات غير معتمدة من الإدارة بحوائطها لعدم استخدامها فى التحريض.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هى دى سياسة دوله بعد ثورة

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه بدوي

يادكتور العيب لييس في الطلبه ولكن ادارةاامدينه طواطؤهم في عدم الفصل للمشاغبين وافتح المدينه دا حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

منك لله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة