أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس البريد الجديد: 135 مليار جنيه حجم الإيداع بالهيئة وميكنة ٢٣٠٠ مكتب

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 06:31 م
رئيس البريد الجديد: 135 مليار جنيه حجم الإيداع بالهيئة وميكنة ٢٣٠٠ مكتب المهندس خالد نجم الرئيس الجديد لمجلس إدارة الهيئة القومية للبريد
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد نجم، الرئيس الجديد لمجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن الهيئة تدرس عودة الزى الموحد للموزعين وخدمة العملاء، حيث لاقت الفكرة تأييد عدد كبير من العاملين، وتبحث الهيئة كافة الأفكار والاقتراحات التى تتلقاها من الموظفين.

وأضاف رئيس الهيئة فى تصريحاتٍ خاصة لـ"اليوم السابع" أن مجموعة من العاملين بأحد الفروع، اتفقت على ارتداء زيا موحدا.

وقال نجم إن الهيئة تعمل على استكمال البنية التحتية للمعلومات، وميكنة باقى المكاتب حيث سيتم الانتهاء من ميكنة نحو ٢٣٠٠ مكتب نهاية عام ٢٠١٥.

وأشار إلى أن الهيئة تعمل على تطوير خدمات التجارة الإليكترونية، والبيع والشراء عبر الانترنت، من خلال الاستفادة من مكاتب البريد المنتشرة بجميع محافظات الجمهورية، والتى تصل لنحو ٣٨٠٠ مكتب.

وقال نجم إن حجم الإيداع بالهيئة، وصل لنحو ١٣٥ مليار جنيه، كما يصل عدد العملاء لنحو ٢٢ مليون ومتوقع أن ترتفع إلى ٢٤ مليون فى مطلع العام المقبل.

وأشار إلى أن مجلس إدارة الهيئة بالتعاون مع العاملين، يعملون على رفع كفاءة الخدمات المقدمة كما توجد الكثير من المقترحات المقدمة لتحويل الخدمات التى تتعرض لخسائر الى مكسب للهيئة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمال مغربى قاسم القبانى قنا

نريدكم عظيما بعظمة الاب على نجموقدمنا مقترحات اخذ بها ولم نحصل على المكافاءات الموعودة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة