أكرم القصاص - علا الشافعي

حملة لإزالة التعديات فى محافظتى المنيا وسوهاج

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 04:16 م
حملة لإزالة التعديات فى محافظتى المنيا وسوهاج لإزالة التعديات
المحافظات حسن عبد الغفار وعمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت حملة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة العدوة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية ومديرية الزراعة والرى والأملاك من تنفيذ قرار لإزالة رقم 1202 لسنة 2014 والخاص بالتعديات الواقعة على الأراضى ملك الرى من قبل أحد المواطنين على مساحة 4 أفدنة و5 قراريط و5 أسهم بحوض المغربى رقم 1 بزمام ناحية كفر مهدى على البحر اليوسفى.

أكد المحافظ ضرورة استمرار الحملات للتصدى للتعديات على البحر اليوسفى، وكذلك كل التعديات لتبوير الأراضى الزراعية وإزالة أى حالة تعد فى مهدها مكلفًا رؤساء الوحدات المحلية باتخاذ كل الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات والعمل على استمرار مثل هذه الحملات بكل أرجاء المحافظة وعرض تقارير دورية، من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية وأراضى الدولة.

فيما قامت الوحدات المحلية لمركز مدينة جهينة تحت إشراف المهندس علاء ياسين سكرتير عام المحافظة وبالاشتراك مع مديرية الزراعة بسوهاج والإدارة الزراعية بكل مركز وشرطة المسطحات المائية بالمحافظة وبتأمين من قوات أمن سوهاج ومعدات الوحدات المحلية بعمل حملات مكبرة أسفرت عن تنفيذ إزالات لعدد 16 حالة تعد على الأراضى الزراعية تعديات على الطرق ناحية مركز جهينة.

وأكد المحافظ، المتابعة المستمرة لظاهرة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بسوهاج، لافتا إلى نجاح الحملات المكثفة بنواحى مراكز ومدن المحافظة حتى الآن فى تنفيذ العديد من الإزالات للقضاء على تلك الظاهرة والحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة.

ومن جانب آخر قال المهندس السيد عطية يونس، وكيل وزارة الزراعة بسوهاج، "إن مديرية الزراعة، بالتعاون مع الوحدة المحلية بمركز ساقلته، وبتأمين من قوات الأمن، نجحت اليوم، فى إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضى الزراعية، وأملاك الدولة على مساحة 4 قراريط و18 سهما".

وأضاف وكيل وزارة الزراعة، أن المديرية تواصل جهودها وحملاتها للقضاء على تعديات الأراضى الزراعية، وأيضا تنفيذا للقرارات الإدارية والأحكام القضائية بإزالتها، للحفاظ على سيادة القانون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علي اسماعيل

محافظة المنيا تسمح بالتعدي علي الرقعة الزراعية وأملاك الدولة وحرم الري بمدينة أبو قرقاص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة