أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب رئيس وزراء الصين لوزير الداخلية: ندعم إجراءات مصر فى مكافحة الإرهاب

الأحد، 23 نوفمبر 2014 02:17 م
نائب رئيس وزراء الصين لوزير الداخلية: ندعم إجراءات  مصر فى مكافحة الإرهاب وزير الداخلية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، اليوم الأحد، مانج جيان زو نائب رئيس الوزراء عضو المكتب السياسى ورئيس اللجنة القانونية والأمنية للجنة المركزية للحزب الشيوعى بجمهورية الصين الشعبية، والمشرف على الأجهزة الأمنية والمبعوث الخاص للرئيس الصينى الذى يقوم بزيارة للقاهرة على رأس وفد رفيع المستوى من القيادات الأمنية بالصين.

وخلال اللقاء الذى جاء فى حضور سفير الصين بالقاهرة وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة، ناقش الطرفان أوجه دعم التعاون الثنائى بين البلدين فى المجال الأمنى، كما تم استعراض آخر المستجدات فى القضايا الأمنية ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه أدان المسئول الصينى الهجمات الإرهابية التى تستهدف الشرطة المصرية، وأعرب عن تقدير بلاده لما تبذله الأجهزة الأمنية المصرية من جهود كانت لها أصداء إيجابية دولية، كما أكد على دعم الصين لما تتخذه مصر من إجراءات لمكافحة الإرهاب، واستعدادها لتقديم كافة أوجه الدعم الفنى واللوجستى لوزارة الداخلية المصرية من أجل تحقيق رسالتها فى القضاء على الإرهاب وتحقيق الاستقرار .

وفى ذات السياق أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية على استمرار وزارة الداخلية فى بذل كافة الجهود الممكنة لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة التى تمر بها البلاد خلال هذه المرحلة، وأشار إلى النجاحات التى حققتها أجهزة الشرطة فى مواجهتها للإرهاب وضبط عناصره وجهودها لدعم مناخ الأمن والاستقرار الداخلى، كما رحب بتعزيز التعاون الأمنى المشترك مع الأجهزة الأمنية الصينية فى إطار روابط الصداقة وعمق العلاقات التاريخية التى تجمع بين البلدين.




موضوعات متعلقة..

خبراء يقيمون جهود الرئيس الخارجية.. زيارة مبعوث الصين لمصر وجولة السيسى لأوروبا نافذة جديدة لمصر على العالم.. مساعد وزير الخارجية الأسبق: مصر مفتاح أمان المنطقة.. والقاهرة تعيد ترتيب سياساتها الخارجية


الصين توجه دعوة رسمية إلى"السيسى" لزيارة بكين ديسمبر المقبل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة